إقرأ المزيد
فورد موستانج وولف تتمتع بناتج قوة مميز للغاية
شارك   |
موستانج وولف

طراز موستانج يتمتع بشعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم وليس فقط في بلد المنشأ حيث أنه بفضل قدرتها على توفير أداء مميز للغاية بسعر مدروس ساعدها في ذلك بشكل كبير للغاية، تحظى السيارة بإهتمام مميز من قبل شركات التعديل في العديد من دول العالم وليس فقط نظيرتها الأمريكية، فورد موستانج وولف هي خير مثال على ذلك.

فورد موستانج وولف هي من تعديلات شركة وولف الألمانية، تمتاز شركات التعديل في ألمانيا عموما بالقدرة على استخراج أقصى قدر من قوة المحرك مهما كانت سعته، تم إدخال شاحن سوبرتشارجر على المحرك المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر والنتيجة مذهلة للغاية.

موستانج وولف

يبلغ ناتج قوة المحرك في فورد موستانج وولف بفضل التعديلات عليه لغاية 735 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 880 نيوتن متر، سواء أكانت علبة التروس يدوية مكونة من 6 نسب أو أوتوماتيكية من 10 نسب فإن الأداء يبقى مميزا للغاية.

موستانج وولف

تستطيع فورد موستانج وولف التسارع من 0-100 كم/س خلال أقل من 4 ثواني لكن لم يتم تأكيد السرعة القصوى بشكل رسمي إلا أنه يمكن الجزم بإمكانية تجاوز حاجز 300 كم/س بسهولة فائقة.

موستانج وولف

بجانب التعديلات على المحرك في فورد موستانج وولف فقد جرى أيضا إعتماد جهاز تعليق يساعد على التحكم بإرتفاع السيارة حيث يمكن تخفيض الإرتفاع بمقدار 3 سم بالمقارنة مع الطراز القياسي من موستانج وهو ما يوفر ثبات أفضل على السرعات العالية.

موستانج وولف

من ضمن ما يميز فورد موستانج وولف هو وجود عجلات بقياس 21 بوصة مغلفة بإطارات ميشلان من أجل تحمل الأداء العالي كما أنها تمتاز بنمط تصميمها الذي يعزز من شراسة السيارة بفارق ملحوظ للغاية كما تبرز من خلالها إسطوانات المكابح وغطاء أقراص الكبح.

موستانج وولف

موستانج وولف

مقصورة فورد موستانج وولف أيضا حصلت على حصتها من التعديلات جيث يبرز شعار شركة وولف للتعديل على مساند رؤوس الركاب وأيضا على لوحة القيادة مما يوفر المزيد من التميز، يمكن ملاحظة وجود التسلسل الإنتاجي على لوحة معدنية مثبتة داخل المقصورة حيث أنه سيجري انتاج 7 سيارات فقط للإحتفال بالذكرى الأربعين على إنطلاق شركة وولف للتعديل.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن