إقرأ المزيد
فورد موستانج ليبرتي بزوائد خارجية عريضة لمزيد من التميز
شارك   |
موستانج ليبرتي

فورد موستانج هي من السيارات القليلة على مستوى العالم التي تحظى بتعديلات مميزة من شركات خارج الولايات المتحدة الأمريكية بسبب شعبيتها الكبيرة التي اكتسبتها على مدى ما يزيد عن 5 عقود، خير إثبات على ذلك فورد موستانج ليبرتي التي تتمتع بزوائد خارجية عريضة للغاية.

شركة ليبرتي ووك “Liberty walk” هي من شركات التعديل التي تختص بتوفير زوائد خارجية تزيد من عرض السيارة فقط دون التعديل على قوة المحرك ويناسب ذلك الأشخاص الراغبين بمظهر خارجي مميز وعدم الإكتفاء بالزوائد التي توفرها الشركة الصانعة، فورد موستانج ليبرتي تزداد تميزا من خلال هذه الزوائد.

موستانج ليبرتي

تبرز الجهة الأمامية من فورد موستانج ليبرتي بسبب وجود مشتت الهواء الأمامي أسفل الصادم وهو ما يؤمن تدفق أفضل للهواء من أسفل الجهة الأمامية من السيارة كما تبرز شبكة التهوئة التي تم نزع شعار موستانج منها مما يعزز من الطابع الشرس للسيارة.

موستانج ليبرتي

تحتوي فورد موستانج ليبرتي على غطاء محرك يتميز ببروز الجهة الداخلية منه كما تبرز على أطرافه فتحات تهوئة تساعد في في توفير مظهر أكثر شراسة لسيارة تتميز بطابع رياضي.

موستانج ليبرتي

الناحية الجانبية في فورد موستانج ليبرتي هي الأكثر بروزا بسبب وجود أقواس العجلات على الجهتين الأمامية والخلفية مما يساعد على زيادة عرض السيارة الإجمالي بجانب وجود عجلات ذات تصميم مميز، تتميز أقواس العجلات الخلفية بأنها أكبر حجما من نظيرتها الأمامية.

موستانج ليبرتي

من ضمن ما يساعد فورد موستانج ليبرتي في التميز من الناحية الجانبية كذلك هو وجود الحافة الجانبية السفلية ذات الشفرات المزدوجة.

موستانج ليبرتي

الناحية الخلفية في فورد موستانج ليبرتي تحتوي على جناح خلفي يبرز بشكل مائل زكثبت على صندوق الأمتعة مما يساعد في توفير ضغط جاذبية للأسفل بجانب المظهر المميز الذي يتمتع به، يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي يحتوي على حافة أكثر بروزا وأيضا شفرات للقيام بعمله بطريقة أفضل.

موستانج ليبرتي

لم تقم شركة ليبرتي بإدخال أية تعديلات على المحرك الموجود في فورد موستانج ليبرتي، بالمقابل فإن طراز موستانج بجيله الحالي يتوفر بخيار محرك إيكوبوست بسعة 2.3 ليتر ومكون من 4 إسطوانات مع شاحن تيربو أو خيار V8 بسعة 5.0 ليتر من أجل قوة حصانية أكثر.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن