إقرأ المزيد
عائلة بلاك بادج من رولز رويس تخطف أنظار الشباب
شارك   |
عائلة بلاك بادج من رولز رويس تخطف أنظار الشباب

منذ أن طرحت رولز رويس موتور كارز عائلة بلاك بادج لسياراتها المميزة، لقيت العلامة استجابة عدد كبير من عشاق سياراتها الأصغر سنا من خلال تطوير الوجه الأكثر جرأة للعلامة مع توصياتهم الشخصية الأكثر تعبيرا عنهم.

وفي جديد عائلة بلاك بادج الجميلة، قدمت شركة رولز رويس نسختين قوّيتين مستلهمتين من أذواق الشريحة الجديدة من روّاد الأعمال الذين يرغبون في تعزيز طابع سياراتهم الخاصة من رولز رويس، وذلك خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات للعام 2019.

 

بلاك بادج رايث

لقد تم اختيار اللون الأزرق النيلي Galileo Blue لمنح الطابع الديناميكي الذي يميّز بلاك بادج رايث كشخصية درامية، بينما تمّ تطبيق الخطوط الجانبية باللون البرتقالي Mandarin بما يعكس التوجّه الدائم نحو التباينات الصغيرة ذات التأثير الكبير ضمن نسق الألوان في كلّ سيارة يتمّ تكليفها.

عائلة بلاك بادج من رولز رويس تخطف أنظار الشباب

أمّا في الداخل، فيتخلّل المقصورة توزع الجلود باللون الأبيض الناصع Arctic White والأزرق الكحلي Navy Blue لمسات باللون البرتقالي Mandarin على حوافي المقاعد والخطوط الرفيعة التي تمتدّ عبر الكسوة الخشبية، بينما تمّت حياكة نسق مسدّس واضح وجريء من الخيوط القطنية بين المقعدين الخلفيين.

 

بلاك بادج جوست

من جهة أخرى، تتألّق رولز رويس بلاك بادج جوست باللون الرصاصي Gunmetal مع لمسة من طلاء مطفي (مات جليدي) للجزء الأعلى ومصقولة للجزء الأسفل، ويتمّ إنعاش هذه اللوحة الجريئة من الألوان بخطّ رفيع باللون الأخضر الحمضي على مراكز العجلات.

عائلة بلاك بادج من رولز رويس تخطف أنظار الشباب

كما تم استخدام الجلود باللون الفحمي الأنتراسيتي Anthracite والأسود Black للمقاعد الأمامية والخلفية، فيما يكمّل اللون الأخضر الحمضي Lime Green الذي استخدم للحوافي وجيوب الأبواب التوليفة الخارجية للسيارة.

ويعبّر النمط المطرّز على مساند الأبواب في المقعد الخلفي عن الكسوة المصنوعة من الألياف التقنية ويجمع بين القطن الفاخر ذات اللون النابض والجلد الناعم، مما يعبّر بشكل أكبر عن الصيغة المستخدمة في الخط الجانبي التي تجمع بين السمات اللامعة والحريرية.

عائلة بلاك بادج من رولز رويس تخطف أنظار الشباب

وتجدر الإشارة إلى أن شركة رولز رويس عرضت أيضا طرازات مميزة في معرض جنيف الدولي للسيارات للعام 2019 أبرزها رولز رويس فانتوم ترانكويليتي المرصعة بنيازك فضائية، ونسختان مميزتان من رولز رويس كالينان المعدلة ورولز رويس داون خاصتان بمعرض جنيف 2019.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن