إقرأ المزيد
طراز Z4 M40i من بي ام دبليو يحظى بتعديلات آي سي شنايتزر
شارك   |
طراز Z4 M40i

يمثل طراز Z4 M40i خيار الأداء العالي في فئة Z4 الرودستر من بي ام دبليو، لم يمنع ذلك قيام شركة التعديل الشهيرة آي سي شنايتزر من إدخال لمساتها لتوفير جرعة قوة إضافية.

يجتوي طراز Z4 M40i القياسي على محرك مكون من 6 إسطوانات متتالية بسعة 3.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، يبلغ ناتج القوة 340 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 500 نيوتن متر، علبة التروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب تنقل القوة للعجلات الخلفية.

طراز Z4 M40i

بفضل تعديلات آي سي شناييتزر على خيار Z4 M40i بات ناتج القوة يبلغ 400 حصان وعزم الدوران بات يصل لغاية 600 نيوتن متر أي بفارق 60 حصان و100 نيوتن متر مقارنة بالطراز القياسي.

بجانب الزيادة على ناتج القوة الحصانية التي على محرك خيار Z4 M40i توفر شركة آي سي شنايتزر نوابض معدلة لجهاز التعليق للمساعدة على ثبات أفضل، يساهم ذلك في تخفيض الإرتفاع بفارق 2.5 سم لكافة محاور العجلات مما يساعد في تحقيق ثبات أفضل.

طراز Z4 M40i

جرى أيضا توفير عجلات كبيرة ذات تصميم مميز للتأكيد على تميز تعديلات آي سي شنايتزر، يبلغ قياس العجلات 20 بوصة مغلفة بإطارات 255/30 في الأمام و 275/30 في الخلف وهو ما يساعد بدوره في توفير طابع رياضي معزز لسيارة رودستر صغيرة الحجم.

طراز Z4 M40i

مخارج العادم الرباعية حصلت على حصتها أيضا من التعديلات، يمكن طلبها إما باللون الأسود أو الكربوني ويعتمد ذلك على رغبة الزبون وذوقة، بالطبع تم توفير نظام عادم جديد يساعد في توفير هدير رياضي ومميز للسيارة.

طراز Z4 M40i

جرى توفير زوائد خارجية مميزة تساعد في زيادة الطابع الرياضي المميز الذي تتمتع به السيارة، يبرز ذلك من خلال مشتت الهواء الأمامي وأيضا وجود زوج من الفتحات على غطاء المحرك والأطراف الجانبية.

طراز Z4 M40i

الجهة الخلفية من السيارة بدورها تبرز بفضل وجود الجناح المزدوج، السبب في ذلك وجود قطعتين من ألياف الكربون فيما جرى ترك الجهة الوسطية بدون أي تعديلات وهو ما يساعد في توفير طابع مميز.

طراز Z4 M40i

تمتد تعديلات آي سي شناينزر للمقصورة حيث أنها توفر دواسات الوقود والمكابح التي تحمل شعارها وأيضا مقابض تبديل علبة التروس خلف المقود، تعكف الشركة على توفير تعديلاتها على الخيار الرباعي الإسطوانات للمحرك.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن