إقرأ المزيد
شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس الفريدة من نوعها
شارك   |
شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس

شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس هي الوسيلة المناسبة لإستعراض السيارات التي يجري انتاج نسخة واحدة منها فقط حيث أن ذلك يشكل الوسيلة المناسبة للتباهي.

منذ عام 2012 بدأ انتاج طراز كامارو كوبو بعدد 69 وحدة وذلك لإعادة إحياء التسمية ذاتها التي ظهرت عام 1969، شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس هي نسخة فريدة من نوعها.

شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس

السبب في فرادة هذه السيارة التي ستكون من ضمن السيارات التي ستمثل شفروليه في معرض سيما للسيارات المعدة لعام 2019 هو أنها تخليد لذكرى أسطورة أحد أبرز سائقي الإنطلاق المستقين جون فورس.

تتميز شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس من الأمام بفضل الجزء الوسطي البارز من غطاء المحرك على غرار السيارات التي تشارك في تحديات سباقات الإنطلاق المستقيم وهو الأمر الذي يساعد في إضفاء المزيد من الطابع الشرس للسيارة كما أنه يوجد فتحة تهوئة في الأمام.

شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس

من الأمور التي يمكن ملاحظتها في شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس هي زوج الخطوط العريضة التي تمتد على طول الهيكل وتتزين باللون الأبيض ومحاطة بأطراف حمراء وهو ما يساعد في إضفاء المزيد من التميز.

تبرز الناحية الجانبية من السيارة بفضل وجود اسم جون فورس باللون الأحمر على الجهة الجانبية الخلفية من السيارة بجانب وجود العجلات المغلفة بإطارات سميكة للمساعدة على توفير أفضل تماسك ممكن عند القيادة على مضمار الإنطلاق المستقيم.

شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس

الناحية الخلفية في شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس هي الأكثر تميزا، السبب في ذلك يعود لوجود الحقيبة التي تحتوي على المظلة التي تفتح عند اجتياز خط النهاية في سباق الإنطلاق المستقيم والغاية منها المساعدة في إبطاء السيارة قدر الإمكان.

شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس

من ضمن ما يميز أيضا الجهة الخلفية من السيارة وجود القضبان التي تساعد في الحد من تأرجح السيارة عند الإنطلاق بقوة حيث يوجد في الأطراف عجلات صغيرة الحجم.

المقصورة بدورها تمتاز بالبساطة بسبب التخلي عن كافة وسائل الراحة والرفاهية كما أنه جرى استبدال لوحة العدادات التقليدية بأخرى تساعد السائق على معرفة كافة إعدادات الضبط للمحرك وأيضا عرض كلا من حرارة سائل التبريد وحرارة الزيت ومستوى ضغطه للحد من حدوث أي ضرر محتمل للمحرك.

شفروليه كامارو كوبو إصدار جون فورس

يبرز اللون الأحمر على مقصورة السيارة في عدة أنحاء مثل أطراف فتحات التهوئة وأيضا المقود وجزء من المقاعد بالإضافة إلى شعار جون فورس على لوحة القيادة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن