إقرأ المزيد
شفروليه سيلفرادو جولياث 6*6 من شركة هينيسي جاهز لإجتياز العوائق
شارك   |
سيلفرادو جولياث 6*6

لم تكن شركة مرسيدس-بنز تدرك أن العالم يحتاج إلى بيك اب سداسي العجلات حيث أنها عند إطلاق النسخة السداسية العجلات من الفئة G عام 2015 سارع الأثرياء لحجز أماكنهم في قائمة طلب الشراء وهو ما أدى لنفاذ الكمية سريعا، شفروليه سيلفرادو جولياث 6*6 لا تقل شراسة أبدا حيث أنها من تطوير شركة هينيسي.

قامت شركة هينيسي عام 2018 بالتصريح أنها ستوفر شفروليه سيلفرادو جولياث 6*6 أي بيك اب سداسي العجلات وذلك لمن يريد التميز والتفرد قدر الإمكان، سيجري انتاج أعداد محدودة فقط  بمقدار 24 وحدة من هذا الطراز لضمان الفرادة والحصرية كما أن السعر سيبلغ 375 ألف دولار.

سيلفرادو جولياث 6*6

بالطبع شفروليه سيلفرادو جولياث 6*6 لن يكون البيك اب السداسي العجلات الوحيد من شركة هينيسي بل تعتزم الشركة على توفير ذات النمط من طراز فورد F-150 رابتر وربما أيضا سيتوفر من رام 1500 كذلك.

سيلفرادو جولياث 6*6

يحتوي شفروليه سيلفرادو جولياث 6*6 على عجلات تتزين باللون الأسود يبلغ قياسها 20 بوصة مغلفة بإطارات صالحة للسير على كافة أنواع الطرقات بقياس 35 بوصة وهو ما يلائم من يريد القيادة على الطرقات المعبدة دون أن يقف أي عائق في طريقه.

سيلفرادو جولياث 6*6

بالطبع عملية إنتاج شفروليه سيلفرادو جولياث 6*6 ليست بالسهلة أبدا حيث أن إضافة محور عجلات جديد يجب أن يرافقه عدة تغييرات ميكانيكية أبرزها قادة العجلات من أجل تحمل العزم الإضافي وأيضا عمود نقل الحركة والتأكد كذلك من عمل هذه التغييرات على أكمل وجه.

سيلفرادو جولياث 6*6

ميكانيكيا يحتوي شفروليه سيلفرادو جولياث 6*6 على المحرك ذاته الموجود في طراز سيلفرادو والمكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر لكن جرى التعديل عليه ليتمكن من انتاج 707 حصان وذلك وفقا لحزمة “HPE 700” تم ذلك من خلال التعديل على نظام العادم وسحب الهواء للمحرك بجانب طبعا إدخال التحسينات على باقي المكونات لإستيعاب القوة الزائدة.

سيلفرادو جولياث 6*6

يتمتع شفروليه سيلفرادو جولياث 6*6 بغرفة ذات طابع رياضي وذلك من خلال وجود المقاعد الجلدية كما تبرز أيضا الحياكة باللون الأحمر مما يعطي شعورا مميزا للغاية كما أن المقاعد تستطيع استيعاب الركاب بكل سهولة وتوفر لهم الثبات الكافي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن