إقرأ المزيد
شفروليه سيلفرادو جاكال : النسخة الأكثر شراسة من سيلفرادو
شارك   |
شفروليه سيلفرادو جاكال

قد يثير استياء البعض عدم توفر طراز مخصص للقيادة على الطرقات الغير معبدة من طراز سيلفرادو على غرار فورد F-150 رابتر، شفروليه سيلفرادو جاكال هو الرد المناسب.

يمثل شفروليه سيلفرادو جاكال الرد على طراز رابتر من فورد لكنه ليس من صنع جنرال موتورز بل بفضل تعديلات شركة باكس باور “Pax Power” التي تتخذ من ولاية تكساس الأمريكية مقرا لها حيث أنها توفر تعديلات على جهاز التعليق.

شفروليه سيلفرادو جاكال

جرى إدخال تعديل بسيط على محرك شفروليه سيلفرادو جاكال والمكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر، ناتج القوة أصبح 442 حصان عوضا عن 420 حصان فيما أن عزم الدوران بات يصل لغاية 644 نيوتن متر بالمقارنة مع 623 نيوتن متر وهو ما يساعد على اجتياز العوائق دون أي عناء.

تم رفع ناتج القوة في شفروليه سيلفرادو جاكال من خلال الإستعانة بنظام تبريد هواء معدل من جنرال موتورز وأيضا نظام عادم.

شفروليه سيلفرادو جاكال

تتوفر 3 أنماط للتعديل في شفروليه سيلفرادو جاكال ، الأول يحتوي على نوابض معدلة لجهاز التعليق تزيد الإرتفاع بفارق 6.35 سم مقارنة بالطراز القياسي بجانب أقواس العجلات التي تزيد من عرض البيك اب مما يمنح مظهرا أكثر شراسة.

النمط الثاني من التعديلات في شفروليه سيلفرادو جاكال يحتوي على ذات النوابض في النمط الأول لكن مع إمكانية التحكم بالإرتفاع مما يلائم من يريد القيادة على الطرقات المعبدة أو غير المعبدة على حد سواء كما تتوفر أقواس عجلات تزيد من العرض الإجمالي بفارق 15 سم “7.5 سم لكل جهة”.

شفروليه سيلفرادو جاكال

النمط الثالث من التعديلات في شفروليه سيلفرادو جاكال هو الأكثر تميزا، السبب في ذلك هو وجود النوابض التي تزيد من ارتفاع السيارة 7.62 سم مما يمنح القدرة على تجاوز عوائق أكبر وجداول مائية أعمق بالمقارنة مع النمطين السابقين.

شفروليه سيلفرادو جاكال

بجانب ذلك يبرز الصادم الأمامي في شفروليه سيلفرادو جاكال الذي يحتوي على كشاف ليد مثبت بداخله مما يساعد على القيادة بصورة أفضل في الظروف الجوية السيئة أو في الظلام خاصة في حال عدم توفر الإنارة الكافية على الطرقات.

شفروليه سيلفرادو جاكال

يبلغ سعر شفروليه سلفرادو جاكال للنمط الأول ما يقارب 15 ألف دولار ويرتفع السعر بمقدار 10 آلاف دولار لكل نمط ويعتمد ذلك على ما يرغب به الزبون.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن