إقرأ المزيد
شركة موبار الشهيرة: من هي؟ وماذا تفعل؟
شارك   |
شركة موبار الشهيرة من هي؟ وماذا تفعل؟

نسمع مرارا وتكرار عن مراكز موبار المتطورة لتقديم الخدمات السريعة المتعلقة بتعديل السيارات وقطع الغيار والخدمات اللوجستية، كما أننا رأينا العديد من السيارات المعدلة من موبار والتي تكلمنا عنها في مقالات متعددة. ولكن ما هي موبار؟ وما هي أهدافها؟ وما الذي تفعله تحديدا؟ التفاصيل كافة في هذا المقال.

تتألف كلمة ” موبار ” من دمج بسيط لكلمتي Motor وParts، وهي العلامة التجارية للخدمات وقطع الغيار والعناية بالزبون بالنسبة لسيارات فيات وكرايسلر في جميع أنحاء العالم.

لقد أنشأت علامة موبار في العام 1937 كاسم خط من منتجات مكافحة التجمد، وقد تطورت على مدار أكثر من 80 عاما لتمثل كل من الرعاية الكاملة والأداء الصحيح للمالكين والمتحمسين في جميع أنحاء العالم. وما لبثت أن حققت الشركة نفسها في الستينيات خلال حقبة السيارات عالية الأداء، من خلال القطع الخاصة بها لتحسين أداء السيارة وسرعتها على الطرقات وأثناء خوض السباقات.

ثم توسّعت العلامة التجارية لشركة موبار العالمية مع مرور الوقت لتشمل الخدمات التقنية ودعم الزبائن. وها هي حاليا توزع أكثر من 500.000 قطعة غيار وأكسسوار في أكثر من 150 سوقا حول العالم، من خلال أكثر من 50 مركز توزيع و25 مركزا لاتصال الزبائن في العالم. فأصبحت الشركة قادرة على دمج الخدمات وقطع الغيار وعمليات الاهتمام بالعملاء من أجل تعزيز دعم الزبائن والتجار في جميع أنحاء العالم.

موبار فريدة من نوعها!

لا شك بأن موبار فريدة من نوعها. السبب الأساسي لذلك هو أن جميع منتجات العلامة التجارية مصمّمة لتتناسب بشكل مثالي مع الميزات المحددة لكل طراز من سيارات فيات وكرايسلر.

فتعمل الشركة جنبا إلى جنب مع المهندسين الذين يصممون ويصنعون كل مكون من كل سيارة فيات وكرايسلر، وهذا ما يجعلها العلامة التجارية الوحيدة التي يمكنها توفير قطع الغيار والأكسسوارات الأصلية التي تناسب جميع الظروف الجوية القاسية، بالإضافة الى المساعدة المثلى بالنسبة لجميع احتياجات الزبائن.

وتعتبر المواد الممتازة والموثوقة والخدمات المبتكرة والتصنيع الدقيق، العناصر الرئيسية التي تساهم في تطوير أكسسوارات موبار الأصلية. من هنا تعمل الشركة جنبا إلى جنب مع المهندسين والمصمّمين لتوفير حلول لجميع الاحتياجات طبقا لطلب الزبون الخاص بسيارته، وذلك من الأمور الوظيفية إلى المنتجات التي تعزز المتعة والسلامة والترفيه إلى الأكسسوارات المصمّمة لتعزيز أسلوب وشخصية السيارة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن