إقرأ المزيد
سيارة CLR 8S النسخة الأكثر شراسة وجنونا من أودي Q8
شارك   |
CLR 8S

على الرغم من أن الغاية الرئيسية من إطلاق أودي Q8 هي توفير سيارة دفع رباعي فارهة تتمتع بطابع رياضي لتوسعة قاعدة الزبائن، CLR 8S هي نتيجة التعديلات الجنونية التي قامت شركة لوما بتوفيرها لتتمتع السيارة بطابع أكثر تميزا بالمقارنة مع الطراز القياسي.

على غرار وجود عدة تعديلات لطراز الفئة G من مرسيدس-بنز من أجل زيادة التميز فإن شركات التعديل تستهدف أيضا بقية الطرازات وخير مثال هو سيارة CLR 8S من شركة لوما ديزاين وهي بالأساس أودي Q8 لكن مع زوائد تزيد من الطابع الشرس للسيارة.

CLR 8S

يبرز الصادم الأمامي في CLR 8S من خلال وجود اللون الكربوني المميز على أطراف شبكة التهوئة الكبيرة الحجم وأيضا على زوايا فتحتي التهوئة على الأطراف من أجل تعزيز الطابع الرياضي للسيارة كما جرى توفير حافة سفلية جديدة من أجل زيادة الإنسيابية للسيارة.

CLR 8S

من ضمن ما يساعد على زيادة تميز CLR 8S هو وجود الخط الأحمر الذي يمتد على الناحية السفلية للسيارة، تبرز الجوانب بدورها بسبب تركيب أقواس عجلات جديدة وتحتوي على فتحة صغيرة تزيد من عرض السيارة وهو ما يساعد بالطبع في زيادة الطابع الشرس للسيارة.

CLR 8S

تتضمن التعديلات في CLR 8S إضافة زوائد مميزة على الغطاء الأمامي بالتزامن مع التعديلات على الصادم الأمامي وهو ما يساعد في توفير تصميم شرس للجهة الأمامية من السيارة.

CLR 8S

توفر شركة لوما ديزاين خيارين من العجلات تتناسب مع التعديلات في CLR 8S، الخيار الأول هو بقياس 22 بوصة فيما أن الخيار الثاني وهو الأكبر يبلغ مقاسه 24 بوصة وبالطبع مغلفة بإطارات مصممة لتحمل الأداء العالي.

CLR 8S

CLR 8S

الناحية الخلفية في CLR 8S هي الأكثر تميزا والسبب في ذلك هو وجود زوج من الأجنحة الخلفية حيث أن أحدهما موجود في أعلى الزجاج الخلفي والآخر يوجد في أعلى المصابيح الخلفية وهو ما يساعد في تعزيز الطابع الرياضي للسيارة.

CLR 8S

الصادم الخلفي في CLR 8S نال حصته من التعديلات حيث يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح يتمتع بتصميم أكثر شراسة من خلال وجود شفرات بارزة وأيضا الخط الأحمر الذي يمر في المنتصف بجانب مخارج العادم الرباعية التي تتمتع بتصميم جديد.


Mohammed Bulbul

قارن