إقرأ المزيد
سيارة رولز رويس كالينان.. نسخة خاصة بمعرض جنيف 2019
شارك   |
سيارة رولز رويس كالينان.. نسخة خاصة بمعرض جنيف 2019

بشكل قاطع وبدون أي منازع، وبعد إطلاقها العالمي من أعلى قمم غراند تيتون في مقاطعة وايومينغ داخل الولايات المتحدة الأميركية، باتت سيارة رولز رويس كالينان “سيارة كلّ التضاريس“.

بدأت هذه السيارة الجبارة القادرة على التعامل مع كلّ التضاريس رحلتها مع التخصيص والتصميم حسب الطلب، تلبية لتمنيات عشاق العلامة الذين يواصلون تحقيق تصاميم شخصية تعبّر عن أسلوب حياتهم الخاص. وتقديراً لهذه المغامرة، تمّ تصميم سيارة حصرية من سيارة رولز رويس كالينان تم عرضها بشكل خاص في معرض جنيف الدولي للسيارات للعام 2019.

تجمع سيارة رولز رويس كالينان بنسخة جنيف 2019 بذكاء ما بين المفاهيم المميزة للرفاهية والمنافع الوظيفية العملية. فتمّ تطبيق الطلاء الخاص بالعلامة ذات الطبقات الخمس باللون الذهبي Petra Gold مع خطّ جانبي باللون الأزرق الكحلي Navy Blue وداخلية بلون الشوفان Oatmeal، مما يذكّر بدرجات اللون الكاكي التي كان يرتديها المستكشفون.

من الداخل، تحتفي مقصورة السيارة باللونين الكحلي ولون الشوفان بنسق الألوان العملية نفسه والمشغول بأجود أنواع الجلود. إضافة إلى ذلك، يرصّع الكسوة الخشبية من خشب الجوز الملكي غير المعالج ذات المسام المفتوحة ساعة مصممّة حسب الطلب وشباك مكبّرات الصوت المصنوعة من الألومينيوم المصقول بدرجة عالية، والتي تشير إلى براعة رولز رويس في مجال أنظمة الصوت الخاصة بها.

ميزات رائعة في سيارة رولز رويس كالينان

وفي الجهة الخلفية، يقدّم فريق بيسبوك من مصممين ومهندسين وحرفيين التعبير الأكثر ترفاً عن الرفاهية في سيارة رولز رويس كالينان نسخة جنيف 2019 من سيارة كلّ التضاريس حيث تمّ تثبيت خدمة الاستضافة The Hosting Service ضمن وحدة الترفيه Recreation Module  القابلة للنزع والمثبتة بتواضع في صندوق السيارة، وهي خدمة تجسّد فكرة التوقف والتأمّل بالرفقة الاستثنائية وهي مصممة بشكل ممتاز لإثراء الوقت الذي نمضيه مع الأحبّة.

سيارة رولز رويس كالينان.. نسخة خاصة بمعرض جنيف 2019

وبمجرد أن يتم رفع باب سيارة رولز رويس كالينان بشكل آلي وفتح الدرج بالكامل، يتم تزويد المضيفين بطبقة علوية من خدمات الكوكتيل والتوابل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، إضافة إلى طبقة سفلية تحمل الأواني الزجاجية المنقوشة بأناقة وصواني التقديم المصنوعة من خشب الجوز الأمريكي.

وفي حال أراد المستخدم أن يقدم لضيوفه المقبلات، فيمكن إزالة طبقين من الستينلس ستيل منقوشين برمز رولز رويس RR من محفظتهما المصنوعة من الجلد الطبيعي غير المعالج الموجودة في مركز خدمة الاستضافة Hosting Service Centre والموضوعة على جانب واحد داخل حجرات مزيّنة بالجلد مع حواف من الألومينيوم.

كما يضمّ صندوق مخفي مجموعة من المناديل الكتانية تُقدّم بها السكاكين والشوك وقشات الشرب المتناسقة والمصنوعة من الستينلس ستيل ويكمّل الطقم مطحنة للفلفل. وستُعرض هذه القطعة الرائعة إلى جانب مقاعد التأمل Viewing Suite، مع كرسيين جلديين معاصرين مواجهين للجهة الخلفية ومائدة كوكتيل مخزنة في الحجرة الخلفية من سيارة رولز رويس كالينان المميزة.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن