إقرأ المزيد
رولز رويس داون بزوائد خارجية مميزة من شركة أونيكس
شارك   |
رويس داون

عادة عندما يقتني أحد الأشخاص أيا من سيارات رولز رويس فإن ذلك يتم من أجل التمتع بمقصورة تحتوي على كافة ما يمكن تخيله من وسائل الراحة والرفاهية مثل المقاعد الجلدية المريحة والتي توفر خاصية التدليك وبجانب طبعا وجود عدة خيارات من الخشب المصقول بعناية فائقة، بالمقابل يوجد هناك من يريد التمتع ببعضا من الطابع الرياضي وهو ما توفره شركة أونيكس لسيارة رولز رويس داون .

شركة أونيكس “Onyx” هي شركة تعديل بريطانية وهي من إحدى شركات التعديل التي تختص بتوفير زوائد خارجية للسيارات تزيد من المظهر الشرس الذي تتمتع به السيارة دون التعديل على الناحية المكيانيكية، من ضمن السيارات التي توفر لها الشركة زوائد مميزة هي رولز رويس داون وهي الخيار المكشوف من طراز رايث.

رويس داون

تتميز رولز رويس داون من المقدمة التي توفر لها حضورا لافتا وذلك من خلال صادم أمامي جديد بالكامل يوفر إنسيابية أفضل كما تبرز بداخله كشافات الضباب من أجل تعزيز المظهر المميز كما يبرز في الأسفل مشتت هواء يساعد في توفير تدفق أفضل للجهة السفلية من السيارة.

رويس داون

تبرز الناحية الجانبية من رولز رويس داون المعدلة من شركة أونيكس من خلال الأطراف السفلية التي أصبحت أكثر بروزا للخارج وهو ما يوفر المظهر الرياضي بطريقة أفضل لسيارة تحمل شعار رولز رويس.

من ضمن ما يميز رولز رويس داون هو أن شركة أونيكس توفر عجلات بقياس 22 بوصة متعددة الأذرع تساعد في توفير رونق لافت للسيارة.

رويس داون

الجهة الخلفية في رولز رويس داون حصلت على حصتها من التعديلات بفضل جهود شركة أونيكس، يبرز الجناح الخلفي الصغير المثبت على حافة صندوق الأمتعة من أجل تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل كما يبرز الصادم الخلفي الذي يحتوي على فتحات تهوئة على أطرافه.

رويس داون

تتضمن التعديلات في الجهة الخلفية من رولز رويس داون مشتت هواء خلفي مكون من ألياف الكربون يحتوي على شفرات بارزة وهو ما يساعد على توفير مظهر مميز للناحية الخلفية من السيارة كما أنه يتعزز من خلال مخارج العادم ذات اللون الكربوني.

رويس داون

لم تقم شركة أونيكس بالتعديل على الناحية المكيانيكية في رولز رويس داون حيث أنها تعتبر المحرك المكون من 12 إسطوانة بشكل V12 بسعة 6.6 ليتر قادرا على تحريك السيارة بكل سهولة والفضل في ذلك يعود لوجود زوج من شواحن التيربو مما يمكن من انتاج 570 حصان وتوفير عزم دوران يصل لغاية 820 نيوتن متر.


Mohammed Bulbul

قارن