إقرأ المزيد
جيب رانجلر فكتور بتصميم مميز للمقدمة
شارك   |
رانجلر فكتور

جيب رانجلر هي من ضمن السيارات الأكثر استهدافا من شركات صناعة إكسسوارات السيارات بسبب شعبيتها الكبيرة، جيب رانجلر فكتور هي الوسيلة الملائمة لمن يريد تصميم أكثر شراسة.

قامت شركة أوراكل “Oracle” بتوفير التصميم المعدل لمقدمة جيب رانجلر فكتور وذلك من أجل تلبية من يريد التميز عن بقية مالكي هذا الطراز والذين هم كثرة وفي كافة أنحاء العالم بسبب إدراكهم لقدرات العبور المميزة التي يتمتع بها هذا الطراز مهما كانت طبيعة الطرقات.

رانجلر فكتور

تبرز مقدمة جيب رانجلر فكتور من خلال المصابيح الأمامية الدائرية المزدوجة على كل جهة من المقدمة، لكن أبرز هذه التعديلات هي وجود خط ليد الذي يحيط بالمصابيح من الجهة العلوية مما يمنح المزيد من الإنارة أثناء القيادة ليلا أو في الظروف الجوية السيئة.

بجانب التصميم الجديد للمصابيح الأمامية في جيب رانجلر فكتور فقد حصل الصادم الأمامي أيضا على حصته فقط أصبح يحتوي على كشافات للضباب على الأطراف ومحاطة بإطار من الكروم مما يضمن التميز الكافي للسيارة أثناء حضور أي فعالية تتعلق بالسيارات وخاصة التي تتعلق تحديدا بطراز رانجلر.

رانجلر فكتور

تم أيضا تثبيت خطاف السحب على الجهة الوسطية من الصادم الأمامي من أجل انتشال السيارة في حال التعرض للتغريز أثناء القيادة على الطرقات الموحلة أو الرمال الناعمة للغاية وهو ما يساعد عشاق المغامرات على إكمال ما يريدون فعله أو حتى من يريد استكشاف الأماكن الغير مأهولة.

رانجلر فكتور

تم أيضا تثبيت مصابيح في الجهة الداخلية من أقواس العجلات في جيب رانجلر فكتور من أجل توفير مظهر لا يقل تميزا بالمقارنة مع تصميم المقدمة وهو ما يناسب من يريد لفت الأنظار عند القيادة والتوجه لما يتعلق بتعديلات السيارات مهما كانت.

تم تزويد جيب رانجلر فكتور بعجلات تتزين باللون النحاسي كما يمكن طلب طلاء السيارة اختياريا من قبل الشركة ذاتها في حال الرغبة بالمزيد من التميز والتمتع بمظهر أكثر فرادة بالمقارنة مع طراز رانجلر القياسي.

رانجلر فكتور

تتوفر التعديلات الموجودة في جيب رانجلر فكتور فقط للجيل الجديد من ذات الطراز الذي انطلق عام 2018 لإستلام الشعلة من الجيل السابق لإكمال مسيرة طراز مميز تمكن من إثبات وجوده على مدى عدة عقود من الزمن.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن