إقرأ المزيد
جيب رانجلر سداسية العجلات بطابع مميز للغاية
شارك   |
رانجلر سداسية العجلات

يبدو أن موضة البيك اب السداسي العجلات تستهوي العديد من الأشخاص الراغبين بالتفرد والتميز قدر الإمكان وبرز ذلك بشكل واضح عند إطلاق نسخة خاصة من مرسيدس-بنز الفئة G بعجلات سداسية حيث جرى بيع كامل النسخ المقررة سريعا، إذا كان الطراز المذكور مرتفع الثمن بالنسبة للبعض يوجد هناك شركات تعديل مستعدة لتحويل سيارات الدفع الرباعي لتتمتع بزوج إضافي من العجلات مثل جيب رانجلر سداسية العجلات .

جيب رانجلر هي بلا منازع الخيار المفضل لعشاق المغامرات حيث أنها تمكنت من الحفاظ على هويتها الأصلية لكن بالطبع مع مجاراة التقدم التقني وأيضا حافظت على الغاية الأساسية منها، جيب رانجلر سداسية العجلات حتما لا تقل تميزا حيث أن زوج العجلات الإضافي أمر كفيل بلفت انتباه المارة أينما تحل السيارة.

رانجلر سداسية العجلات

جرى عرض جيب رانجلر سداسية العجلات خلال فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة لعام 2018 وقامت بذلك شركة بروزر “Bruiser conversions”، بالطبع معرض سيما هو فرصة ذهبية لإظهار القدرات الفردية في التعديل بجانب وجود العديد من الشركات التي تقوم بعرض منتجاتها من زوائد خارجية وداخلية وإكسسوارات مميزة بجانب المكونات الميكانيكية والكهربائية.

رانجلر سداسية العجلات

بالطبع تعديل جيب رانجلر سداسية العجلات لتحتوي على زوج إضافي من العجلات أمرا ليس بالسهل أبدا حيث يجب توفير الحيز المناسب لها وأيضا التعديل على منظومة الدفع لإيصال القوة للمحور الإضافي من العجلات وبالطبع يفضل أن يتم ذلك على أيدي أشخاص محترفين ملمين بما يفعلونه.

رانجلر سداسية العجلات

تتضمن التعديلات كذلك في جيب رانجلر سداسية العجلات توفير جهاز تعليق جديد بالكامل يتلائم مع إضافة محور للعجلات، النتيجة هي زيادة الإرتفاع عن سطح الطريق بشكل كبير وهو طبعا ما يرغب به من يريد القيادة على الطرقات الوعرة من أجل تعزيز قدرات العبور.

رانجلر سداسية العجلات

تتزين جيب رانجلر سداسية العجلات من الخارج باللون الأخضر الغير لامع وهو اللون الذي يغطي كافة أنحاء السيارة من الخارج، جرى أيضا توفير صودام بتصميم جديد مع توفير خطاف للسحب، الجهة الخلفية تبرز من خلال وجود القضبان السوداء المثبتة على إطار الصندوق الخلفي، تم توفير عجلات باللون النحاسي ومغلفة بإطارات مخصصة للسير على كافة أنواع الطرقات بدون أي عناء.

رانجلر سداسية العجلات

من ضمن الزوائد التي تميز جيب رانجلر سداسية العجلات هو وجود إضاءة ليد مثبتة في كلا من شبكة التهوئة الأمامية والإطار العلوي للزجاج الأمامي بجانب المرايا الخارجية وهو ما يساعد في توفير إنارة أفضل عند القيادة على الطرقات الغير مأهولة.

رانجلر سداسية العجلات

ميكانيكا تحتوي جيب رانجلر سداسية العجلات على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر من فئة LS3 وهو المحرك الموجود في شفروليه كورفيت، ينتج هذا المحرك 480 حصان وهو ما يساعد في توفير العزم الكافي لتحريك بيك اب سداسي العجلات.


Mohammed Bulbul

قارن