إقرأ المزيد
جيب رانجلر بلاك هوك النسخة الأكثر تميزا من رانجلر القياسية
شارك   |
رانجلر بلاك هوك

شركات التعديل لا يمكن حصرها بسهولة حيث أنها موجودة في العديد من أنحاء العالم وذلك لإرضاء الزبائن الذين يريدون أقصى درجات التميز قدر الإمكان، شركة خان البريطانية توفر نسخة مميزة من طراز جيب رانجلر تحت تسمية رانجلر بلاك هوك وذلك لمن يريد نسخة أكثر تميزا.

على الرغم من أن الجيل الجديد من طراز رانجلر انطلق عام 2018 ويتوفر بعدة أنماط للتجهيز اعتمادا على ذوق الزبون إلا أنه يوجد البعض من يرغب بتوفر طراز بأقصى درجات التميز وهو ما تلبيه جيب رانجلر بلاك هوك بفضل لمسات شركة خان.

رانجلر بلاك هوك

من ضمن التعديلات التي توفرها شركة خان في جيب رانجلر بلاك هوك هو الطلاء الأخضر الشبيه باللون العسكري لكنه غير لامع وهو ما يوفر التخفي الكافي عند القيادة في الأدغال والمناورة كذلك وهو ما يساعد من يمارس هواية الصيد من أجل التخفي والقدرة على إصابة الهدف بدقة أكبر.

رانجلر بلاك هوك

من ضمن التعديلات المميزة في جيب رانجلر بلاك هوك جرى توفير عجلات خماسية الأذرع بقياس 20 بوصة باللون الأسود مع درجة لمعان متوسطة كما أنها مغلفة بإطارات يبلغ قياسها 55/275 مخصصة للقيادة على كافة أنواع الطرقات وهي الغاية الأساسية من انتاج طراز رانجلر.

رانجلر بلاك هوك

تتضمن الزوائد الخارجية التي تم توفيرها في جيب رانجلر بلاك هوك كشافات ليد يمكن ملاحظتها في كلا من زوايا الصادم الأمامي والأطراف السفلية من الزجاج الأمامي كما يبرز في أعلى الزجاج الأمامي كشاف ليد يمتد على عرضه وهو ما يساعد في توفير الإضاءة الكافية عند القيادة على الطرقات الغير مأهولة أو في الظروف الجوية السيئة مثل الضباب أو الكثبان الرملية.

رانجلر بلاك هوك

رانجلر بلاك هوك

مقصورة جيب رانجلر بلاك هوك تبرز بشكل واضح وجلي بسبب لمسات التميز التي توفرها شركة خان ويمكن ملاحظة ذلك من خلال المقاعد الجلدية التي توفر مزيجا مميزا ما بين الطابع الرياضي والفخامة وأيضا نمط التنجيد الخاص بالشركة وهو ما يساعد في توفير التميز الكافي.

رانجلر بلاك هوك

لم تقم شركة خان بالتعديل على محرك جيب رانجلر بلاك هوك حيث أنها تعتبر خيارات المحركات المتوفرة من شركة جيب قوية بما فيه الكفاية لتحريك السيارة علما أنه يوجد 3 خيارات، الأول رباعي الإسطوانات بسعة 2.0 ليتر والآخر ديزل بسعة 2.2 ليتر والأكبر هو V6 فئة بنتاستار بسعة 3.6 ليتر.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن