إقرأ المزيد
جيب جلادياتور ماكسيموس 1000 من هينيسي
شارك   |
ماكسيموس 1000

إبداعات شركة هينيسي في تحويل السيارات إلى وحوش لا ترحم الطرقات لا تعرف أبدا أي حدود لها إطلاقا إلا أن الشركة مرخرا قررت التحول لإستهداف الطرقات الوعرة وذلك من خلال تعديل جيب جلادياتور ليصبح ماكسيموس 1000 من أجل توفير قدرات مميزة على الطرقات الوعرة.

جيب جلادياتور تم إطلاقه عام 2018 بعد انتظار عشاق علامة جيب مطولا من أجل توفر بيك اب يحمل شعارها وبالطبع تهافت العديد من عشاق البيك اب لحجز أماكنهم على لائحة التقدم بطلب الشراء للسيارة لكن عندما يدركون توفر ماكسيموس 1000 من هينيسي قد يعيدون النظر مجددا.

ماكسيموس 1000

توفر شركة هينيسي بعضا من التميز في ماكسيموس 1000 وذلك من خلال تركيب كشافات ليد في الصادم الأمامي وأيضا أعلى الزجاج الأمامي من أجل توفير الإنارة الكافية أثناء القيادة على الطرقات الغير معبدة.

بجانب كشاف ليد في الصادم الأمامي في طراز جلادياتور ماكسيموس 1000 تبرز كشافات الضباب على أطراف الصادم الأمامي الذي تم إعادة رسمه بالكامل وهو ما يساعد في توفير الطابع الشرس للجهة الأمامية.

ماكسيموس 1000

تتضمن التعديلات في ماكسيموس 1000 غطاء المحرك الذي أصبح يتمتع ببعض الخطوط والإنحناءات وهو ما يساعد في توفير المظهر الشرس للغاية بالمقارنة مع طراز جلادياتور القياسي.

من ضمن ما يساعد في تمييز ماكسيموس 1000 هو العجلات الكبيرة بقياس 20 بوصة والمغلفة بإطارات صالحة للسير من شركة “BF Goodrich” على كافة أنواع الطرقات بسهولة بالغة كما يمكن ملاحظة كتابة هينيسي على الجوانب الخلفية للبيك اب.

الجهة الخلفية من ماكسيموس 1000 لم تحصل على عدة تعديلات حيث تم الإكتفاء بتوفير مصابيح خلفية من فئة ليد كما أن الصادم الخلفي أصبح يتمتع بوجود زوج من خطافات السحب من أجل المساعدة على انتشال السيارات العالقة في الرمال أو الوحول.

ماكسيموس 1000

أبرز ما يساعد في تميز ماكسيموس 1000 من هينيسي هو استبدال المحرك القياسي بالمحرك الموجود في طرازات هيلكات من دودج وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر كما جرى التعديل على بعض المكونات مثل وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك ونظام العادم وتبريد المحرك من أجل استيعاب الزيادة على ناتج القوة الحصانية حيث أصبحت 1000 حصان.

سيتم توفير 24 نسخة فقط من ماكسيموس 1000 وهو ما يساعد في زيادة التميز لكن حتما يمكن لمالكي طراز جلادياتور القياسي التوجه لشركة هينيسي وطلب حزمة “HPE 1000”.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن