إقرأ المزيد
جاك روش موستانج الخيار الأقوى من موستانج الموازي لشيلبي GT-500
شارك   |
جاك روش موستانج

اقتناء شيلبي GT-500 يعد بمثابة الحلم لدى البعض بسبب سعرها المرتفع، جاك روش موستانج قد تشكل البديل المناسب لذلك بسبب إمكانية اقتناء طراز موستانج والتوجه لشركة روش مباشرة.

تتميز شركة روش أنها تمكن الزبائن الراغبين بإقتناء نسخة عالية الأداء من موستانج من خلال التوجه لصالات العرض الخاصة بفورد نفسها أو لمن يمتلك طراز موستانج التوجه لها للقيام بالتعديلات المرغوبة وهو ما يبرز من خلال جاك روش موستانج .

جاك روش موستانج

من أحدث التعديلات المميزة هي توفير شاحن سوبرتشارجر لمحرك طراز موستانج المكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 5.0 ليتر، بفضل ذلك فإن ناتج القوة يبلغ 750 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 910 نيوتن متر.

تتيح التعديلات التي تم إدخالها على محرك جاك روش موستانج إمكانية التسارع من 0-100 كم/س خلال 3.6 ثانية وإجتياز مسافة الربع ميل خلال 11.6 ثانية لكن لم يتم الإفصاح عن السرعة القصوى لكنها حتما قادرة على تخطي 300 كم/س.

تتضمن التعديلات كذلك نظام تبريد أكثر فاعلية لكلا من علبة التروس والترس التفاضلي الخلفي من أجل تحمل جرعة القوة الزائدة التي تم إدخالها للمحرك وضمان عدم تعطل أي منها أو ارتفاع الحرارة مما قد يؤثر سلبا على عملها.

لا بد من توفير الثبات المطلوب للسيطرة على سيارة تتمتع بفارق قوة كبير، من أجل ذلك تم التعديل على جهاز التعليق بالكامل والنوابض كذلك مما ينعكس بصورة أفضل أثناء القيادة على السرعات العالية.

جاك روش موستانج

توفر شركة روش أيضا كذلك زوائد خارجية مميزة لتتناسب مع جرعة الأداء الزائدة، يتمثل ذلك في الجهة الأمامية التي باتت تحتوي على حافة أمامية سفلية جديدة بالكامل مما يساعد على تشتيت الهواء بفاعلية أفضل.

جاك روش موستانج

بجانب ذلك جرى تركيب زوج من الفتحات على غطاء المحرك مما يساعد في زيادة الطابع الشرس لسيارة موستانج GT لكنها بالطبع أصغر بالمقارنة مع نظيرتها الموجودة في شيلبي GT-500.

جاك روش موستانج

الناحية الجانبية بدورها حصلت على حافة سفلية جديدة أكثر بروزا بجانب وجود الشفرات على أقواس العجلات الأمامية للمزيد من الطابع المميز.

جاك روش موستانج

تم توفير عجلات جديدة بقياس 20 بوصة بتصميم متعدد الأذرع تم تغليفها بإطارت بقياس 275/35 مما يساعد على توفير الثبات المطلوب أثناء القيادة على كافة السرعات.

جاك روش موستانج

الجهة الخلفية حصلت على تعديلات طفيفة تتمثل في وجود الحيز الأسود الذي يحيط بالمصابيح الخلفية وهو ما يساعد على توفير طابع مميز بجانب وجود الجناح الخلفي في أعلى الصندوق.

جاك روش موستانج

جاك روش موستانج جاك روش موستانج

تم تعديل بعض مكونات المقصورة لتأكيد تميز تعديلات روش والتي تتمثل في المقاعد التي أصبحت تتمتع بنمط حياكة رياضي ومقبض علبة التروس باللون الأحمر، بجانب ذلك تم توفير مفتاح جديد يحمل شعار روش أيضا.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن