إقرأ المزيد
بي ام دبليو Z4 المعدلة من مانهارت لمظهر وأداء أفضل
شارك   |
ام دبليو Z4

تتميز بي ام دبليو Z4 بأنها تستقطب اهتمام العديد من شركات التعديل حيث أنها تمتاز بقابلية المحرك لإستخراج المزيد من القوة في حال توفر التعديل الملائم له، تعرف على ما توفره شركة مانهايم من تعديلات لطراز Z4 .

يمكن معرفة التعديلات التي جرى إدخالها على أي سيارة من قبل شركة مانهارت من خلال وجود اللون الأسود والخطوط الذهبية حيث أنه بات السمة المميزة لهذه الشركة، سبق أن تم تعديل عدة طرازات من العلامة البافارية مما يعني أن تعديل بي ام دبليو Z4 ليس بالأمر الصعب أبدا.

ام دبليو Z4

تبرز الجهة الأمامية من بي ام دبليو Z4 المعدلة من مانهارت من خلال وجود الخط الذهبي الذي يحيط بالإطار الخارجي لفتحات التهوئة مما يمنح السيارة طابعا فريدا من نوعه يليق لوصفها بسيارة معدلة.

من ضمن ما يثبت أن بي ام دبليو Z4 تم تعديلها من قبل مانهارت هو مجموعة الخطوط الذهبية التي تمتد على عرض الجوانب وأيضا على طول الجهة اليمنى من الهيكل الخارجي وهو ما يمنح السيارة طابعا فريدا للغاية.

ام دبليو Z4

تم تزويد بي ام دبليو Z4 بعجلات جديدة من قبل مانهارت بقياس 20 بوصة أيضا تتزين باللون الأسود مع وجود الحافة الخارجية باللون الذهبي أيضا، الإطارات الأمامية هي بقياس 30/265 فيما أن نظيرتها الخلفية يبلغ قياسها 30/285 مما يساعد على زيادة الثبات والتماسك.

ام دبليو Z4

في المقابل تبرز الجهة الخلفية من بي ام دبليو Z4 من خلال وجود الخطوط التي تحيط بالفتحات على الصادم الخلفي وأيضا على مشتت الهواء الخلفي مما يساعد في إضفاء التميز على السيارة بالشكل المطلوب.

قامت شركة مانهايم بإدخال تعديلاتها على محرك بي ام دبليو Z4 وتحديدا الخيار السداسي الإسطوانات بسعة 3.0 ليتر مع تيربو، أصبح ناتج القوة يبلغ 444 حصان وذلك من خلال إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك وأيضا التعديل على مكونات المحرك الميكانيكية.

ام دبليو Z4

بجانب تعديل محرك بي ام دبليو Z4 فإن شركة التعديل توفر نظام عادم قادر على توفير هدير مميز يعكس مدى تميز التعديلات التي جرى إدخالها على محرك السيارة ويمكن التحكم بمستوى الضجيج من أجل عدم التعرض للمسائلة القانونية عند القيادة داخل المدن.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن