إقرأ المزيد
بي ام دبليو X5 تحصل على تعديلات AC شنايتزر للمزيد من التميز
شارك   |
ام دبليو X5

على الرغم من أن الجيل الرابع من بي ام دبليو X5 انطلق عام 2018 إلا أن ذلك لم يمنع من قيام بعض شركات التعديل من وضع لمساتها عليه، من ضمن شركات التعديل تبرز آي سي شنايتزر التي هي من أشهر معدلي العلامة البافارية من خلال توفير زوائد مميزة وأيضا تقوم برفع ناتج القوة الحصانية.

تبرز الجهة الأمامية من بي ام دبليو X5 المعدلة من خلال النظر للجهة السفلية من الصادم الأمامي حيث يمكن ملاحظة فتحات التهوئة الكبيرة لإدخال كمية أكبر من الهواء للمحرك وتبريده بفاعلية أكبر، بجانب ذلك يوجد مشتت الهواء الأمامي الذي يساعد على زيادة المظهر الشرس للسيارة وأيضا إختراق الهواء بأقل جهد ممكن.

ام دبليو X5

الناحية الجانبية من بي ام دبليو X5 تبرز من خلال العجلات بقياس 22 بوصة والتي تتوفر بعدة تصاميم من أجل ملائمة أذواق الزبائن لكنها جميعها تشترك في في أمر واحد وهو أنها مكونة من خليط معادن خفيف الوزن كما تبرز من خلالها إسطوانات المكابح الكبيرة الحجم، جرى تركيب أقواس عجلات تزيد من عرض السيارة بفارق 1.4 سم.

ام دبليو X5

لم يتم ذكر أي تعديلات من قبل آي سي شنايتزر على الناحية الميكانيكية لأي من خيارات المحرك في بي ام دبليو X5 حيث أن الشركة لا تزال تعمل على دراسة أفضل ما يمكن استخراجه من قوة إضافية للمحرك بالتزامن مع عدم التأثير بشكل سلبي على العمر الإفتراضي له.

ام دبليو X5

تعديلات آي سي شنايتزر طالت الجهة الخلفية كذلك من بي ام دبليو X5 الجديدة حيث يبرز الجناح الخلفي الكبير في أعلى صندوق الأمتعة وهو ما يعزز من جمالية السيارة ويساعد كذلك في تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل لزيادة الثبات على السرعات العالية.

ام دبليو X5

الصادم الخلفي في بي ام دبليو X5 يتمتع أيضا بدوره بتصميم جديد حيث تبزر مخارج العادم الكبيرة من الكروم فيما يوجد بينها مشتت الهواء الخلفي الذي يساعد في تشتيت الهواء وتعزيز الطابع الرياضي للطراز.

مقصورة بي ام دبليو X5 المعدلة تحتوي على مقود بطابع رياضي أكثر وأيضا دواسات تحمل شعار آي سي شنايتزر إما باللون الفضي أو الأسود.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن