إقرأ المزيد
بيسبوك رولز رويس بيرل دايفر خاصة بالامارات فقط
شارك   |
سيارة خاصة بالإمارات بيسبوك رولز رويس بيرل دايفر

من منا لا يعشق السيارات الفارهة والأنيقة التي تقدم للسائق جميع خصائص الرفاهية والراحة، كطرازات رولز رويس الشهيرة. وفي سبيل الحصول على تخصيص فردي يسمح لمالك السيارة بوضع لمساته الخاصة بحسب ذوقه ورؤيته، اتجه وكيل العلامة في مدينة أبو ظبي الإماراتية إلى برنامج “بيسبوك” العالمي الخاص بتصميم سيارات رولز رويس المعدلة، فظهرت بيسبوك رولز رويس بيرل دايفر.

من التراث الغني الذي تتمتع به دولة الإمارات العربية المتحدة، نشأت فكرة سيارة بيسبوك رولز رويس بيرل دايفر المعدلة بمواصفات خاصة، تكريما لمهنة صيد اللؤلؤ التي كانت فيما مضى الأكثر ربحا في الدولة.

تم إطلاق السيارة المعدلة Rolls-Royce Pearl Diver من قبل شركة “أبوظبي موتورز”، بحيث حصلت بيسبوك رولز رويس بيرل دايفر على تصميم متقن وأنيق يجسّد الضوء المنعكس على سطح المحيط، قبل التوغل في أعماق البحر. فيما تتلألأ لوحة القيادة كسمة بارزة ترتقي بالشعور الهادئ المرتبط بخفة الوزن تحت الماء.

بيسبوك رولز رويس بيرل دايفر

وبينما لم تُنتِج جودوود، موطن علامة رولز رويس، سوى سيارة رايث واحدة وسيارة جوست واحدة، تضاهي هذه السيارات الاستثنائية المزينة بألوان حجر الياقوت الأسود الداكن والطلاء الخارجي الجريء فيروزيّ اللون، مستوى تفرّد وروعة المهنة التي ألهمت تصميمها.

تجدر الإشارة إلى أنه مع اقتراب نهاية سنة 2017، كشف وكيل رولز رويس عن أجمل وأفضل طرازات “بيسبوك” التي تم تعديلها وتخصيصها وفقا للطلبات الشخصية لمالكيها. اضغطوا هنا لرؤية أجمل سيارات رولز رويس المعدلة بحسب الطلب في أبو ظبي.

عالميا، تسعى العديد من الشركات المختصة بتعديل السيارات إلى الإبداع قدر المستطاع في سيارات رولز رويس المثيرة للإعجاب، فما الذي يمكن إضافته فعلا إلى السيارة؟ سؤال قد تجدون له جواب عند سليم باسمه على سبيل المثال.

هي صفحة مميزة على موقع فيسبوك للفنان الرقمي خيزيل سليم باسمه Khyzyl Saleem تجمع بعض الأعمال الرائعة الخاصة به عن تعديلات تطال سيارات أحببناها جميعا. تتميز أغلب تعديلاته بجمال التصميم الخارجي، ورغم كثافة الصور المعروضة لم نستطع سوى التوقف أمام تصميم سيارة رولز رويس رايث المعدلة والتحديق بالنتيجة التي وصل إليها.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

قارن