إقرأ المزيد
بورشه كاريرا 4S الجديدة تحصل على تعديلات مميزة من تيك آرت
شارك   |
كاريرا 4S الجديدة

شركات تعديل السيارات لا تدع طراز من أي سيارة وشأنه حيث أنها تبادر إلى وضع لمساتها عليها، من هذه السيارات هي بورشه كاريرا 4S الجديدة أي الجيل الجديد من طراز 911 فئة 992 .

على الرغم من أن إنطلاق الجيل الجديد من طراز 911 فئة 992 لم يمضي عام عليه لم يمنع ذلك قيام شركة تيك آرت من وضع لمساتها عليها مما يساعد في إبراز الطابع الرياضي بصورة أفضل لطراز 911 وتحديدا بورشه كاريرا 4S الجديدة وكأن الطراز القياسي يفتقر لذلك أصلا !!

كاريرا 4S الجديدة

تتضمن تعديلات تيك آرت على بورشه كاريرا 4S الجديدة الناحية الميكانيكية حيث أن المحرك المكون من 6 إسطوانات بوضعية بوكسر وبسعة 3.0 ليتر مع شاحن تيربو أصبح قادرا على انتاج 505 حصان ويوفر عزم دوران يصل لغاية 610 نيوتن متر أي بفارق 60 حصان و80 نيوتن متر عن الطراز القياسي.

حصل الصادم الأمامي لسيارة بورشه كاريرا 4S الجديدة على بعض التعديلات من تيك آرت والتي تتمثل في إضافة حافة سفلية جديدة تتيح تشتيت الهواء بطريقة أفضل كما يمكن ملاحظة وجود الهواء على أطراف الفتحات الأمامية وأيضا الحافة السفلية الجديدة مما يمنح طابعا مميزا.

كاريرا 4S الجديدة

تم إضافة حافة جانبية سفلية جديدة في بورشه كاريرا 4S الجديدة وذلك لإعطائها الطابع الرياضي المطلوب، بجانب ذلك يمكن ملاحظة العجلات الصفراء الخماسية الأذرع لكن تتمتع بتصميم مميز يليق بسيارة رياضية بقياس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف.

كاريرا 4S الجديدة

عند النظر للجهة الخلفية من بورشه كاريرا 4S الجديدة لا بد من ملاحظة وجود الجناح الخلفي الكبير الثابت في أعلى الجهة الخلفية من السيارة عوضا عن الجناح المتحرك مما يعطي طابعا مميزا للسيارة.

كاريرا 4S الجديدة

تم إعادة رسم الصادم الخلفي في بورشه كاريرا 4S الجديدة حيث يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح يتمتع بحجم أكبر بجانب وجود زوج من فتحات التهوئة على الأطراف مما يمنح طابعا أكثر شراسة بجانب الشفرات التي تتزين باللون الذهبي.

كاريرا 4S الجديدة

جرى إعادة صنع بعضا من مكونات مقصورة بورشه كاريرا 4S الجديدة لتحتوي على لمسات تيك آرت، من ضمنها المقاعد التي أصبحت من الصوف لكن بالطبع يمكن اختيار مواد أخرى اعتمادا على ذوق الزبون.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن