إقرأ المزيد
بورشه باناميرا ستنجراي GTS تتمتع بزوائد كربونية تزيد من التميز
شارك   |
باناميرا ستنجراي GTS

يمثل طراز باناميرا شركة بورشه في فئة سيارات الصالون التي يغلب عليها الطابع الرياضي، بالطبع من أجل تلبية رغبة عشاق التميز فإن بورشه باناميرا ستنجراي GTS هي الحل الأمثل لمن يريد طابع رياضي أكثر تميزا.

تولت شركة توب كار الروسية مهمة إنجاز بورشه باناميرا ستنجراي GTS التي يغلب عليها اللون الكربوني، تختص الشركة فقط بتوفير زوائد خارجية مميزة للغاية فقط دون التعديل على المحرك حيث يمكن الإستعانة بشركات أخرى لهذه الغاية.

باناميرا ستنجراي GTS

تبرز ألياف الكربون بكثافة في الصادم الأمامي لسيارة بورشه باناميرا ستنجراي GTS حيث أنها حاضرة في شفرات الفتحة الكبيرة في مقدمة الصادم الأمامي للسيارة وأيضا على الفتحات الجانبية، من ضمن ما يميز الصادم الأمامي الجديد أيضا هو وجود زوج من الفتحات على الأطراف.

باناميرا ستنجراي GTS

تتضمن تعديلات شركة توب كار في بورشه باناميرا ستنجراي GTS وجود غطاء محرك مكون بالكامل من ألياف الكربون ويتميز بوجود فتحات التهوئة أسفل التموجات مما يمنح السيارة طابعا مميزا وفريدا للغاية يتناسب مع شخصية السيارة.

باناميرا ستنجراي GTS

جوانب بورشه باناميرا ستنجراي GTS بدورها تتألق بسبب وجود زوج الفتحات على الجانب الأمامي والخلفي مما يعمل على توفير طابع رياضي معزز للسيارة ويساعد على إدخال الهواء للمساعدة على تبريد إسطوانات الكبح مما يساعد على إطالة عمرها الإفتراضي قدر الإمكان.

باناميرا ستنجراي GTS

تتميز الجهة الخلفية من بورشه باناميرا ستنجراي GTS من خلال وجود الجناح الخلفي الثابت عوضا نظيره الذي يتحرك كهربائيا مما يساعد على تعزيز ضغط الجاذبية للأسفل، بالطبع يتزين الجناح بألياف الكربون.

باناميرا ستنجراي GTS

الصادم الخلفي في بورشه باناميرا ستنجراي GTS حصل على حصته من تعديلات توب كار حيث يمكن ملاحظة وجود زوج الفتحات على الجوانب فيما يبرز في الوسط مشتت الهواء الجديد المكون من ألياف الكربون والذي يحتوي على شفرات بارزة وأيضا مخارج عادم بتصميم جديد يتناسب تماما مع الطابع الرياضي للسيارة.

باناميرا ستنجراي GTS

بما أن بورشه باناميرا ستنجراي GTS هي بالأساس نسخة معدلة عن طراز باناميرا فيمكن وجود أحد خيارات المحرك سواء الأساسي بسعة 3.0 ليتر السداسي الإسطوانات أو الخيار الأعلى وهو تيربو S الهجينة الذي ينتج 670 حصان حيث أن شركة توب كار تختص بتوفير الزوائد الخارجية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن