إقرأ المزيد
بنتلي بنتايجا مشروع خان تشكل معيار جديد للتميز
شارك   |
بنتايجا مشروع خان

عندما تم إطلاق طراز بنتلي بنتايجا كان الهدف منها هو توفير سيارة دفع رباعي تحتوي على مقصورة في غاية الفخامة، بالطبع توجد فئة من الزبائن تريد توفر سيارة لا مثيل لها بالمقارنة مع مثيلاتها ومن أجل ذلك قامت شركات السيارات بتأسيس فرع للطلبات الخاصة كما توجد شركات التعديل، بنتلي بنتايجا مشروع خان تلبي رغبة عشاق التميز قدر الإمكان.

بجانب طابع الفخامة الذي تتمتع به طرازات بنتلي فإنها على خلاف غريمتها رولز-رويس بإمكانها توفير أداء رياضي لافت بجانب المظهر المميز الذي تتمتع به، في حال كان ذلك غير كافي فإن بنتلي بنتايجا مشروع خان ستلبي ما يرغب به عشاق التميز قدر الإمكان.

بنتايجا مشروع خان

بنتايجا مشروع خان

تتميز بنتلي بنتايجا مشروع خان بأنها تتزين باللون الأسود الغير لامع الذي يغطي كافة الهيكل الخارجي للسيارة وهو ما يساعد في الخروج بمنظر شرس للغاية وهو حتما ما يمكن أن يلبي رغبة أكثر الزبائن تطلبا على الإطلاق.

بنتايجا مشروع خان

تتميز مقدمة بنتلي بنتايجا مشروع خان من خلال شبكة التهوئة التي أصبحت تحتوي على أذرع متعددة وأيضا تتزين بنفس لون الهيكل الخارجي بجانب وجود الفتحات الأكبر حجما على أطراف الصادم الأمامي التي تساعد في زيادة الشراسة.

بنتايجا مشروع خان

بنتايجا مشروع خان

الجهة الجانبية في بنتلي بنتايجا مشروع خان تتألق بسبب تركيب أقواس عجلات أعرض بالمقارنة مع الطراز القياسي وهو ما يعزز من الطابع الرياضي بجانب وجود العجلات بقياس 23 بوصة التي توفر التميز الكافي.

بنتايجا مشروع خان

الجهة الخلفية في بنتلي بنتايجا مشروع خان حصلت بدورها على التميز ويبرز ذلك من خلال زوج الأجنحة الخلفية في أعلى وأسفل الزجاج الخلفي كما يبرز مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح يحتوي على شفرات أكثر ومخارج عادم بشكل جديد بالكامل.

بنتايجا مشروع خان

مقصورة بنتلي بنتايجا مشروع خان تتألق من خلال تصميم المقاعد المميز الذي توفره شركة خان والذي يتميز بالنمط الثلاثي الأبعاد كما يمكن للزبائن الإختيار من بين عدة ألوان للمقاعد وأيضا نمط الحياكة وهو ما من شأنه تلبية رغبة الزبائن بالتميز قدر الإمكان.

بنتايجا مشروع خان

ميكانيكا تحتوي بنتلي بنتايجا مشروع خان على محرك مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو وهو ما يساعد في انتاج 542 حصان وهو المحرك ذاته الموجود في خيار V8 القياسي من طراز بنتايجا.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن