إقرأ المزيد
بنتلي بنتايجا بلوريون إصدار يلبي حاجة عشاق التميز
شارك   |
بنتايجا بلوريون

بنتلي بنتايجا تمثل شركة بنتلي في قطاع سيارات الدفع الرباعي كما أنها دفعت شركة رولز-رويس للقيام بخطوة مماثلة لذلك، بالمقابل فإن بنتلي بنتايجا بلوريون تمثل قدرة شركة منصوري على الإبداع مهما كان نوع السيارة التي تضع تعديلاتها عليها وهو بالطبع ما يساعد في زيادة الفرادة والتميز قدر الإمكان.

بخلاف كولينان فإن طراز بنتايجا من بنتلي يوفر طابعا رياضيا أكثر وذلك يلائم من يريد القيادة بنفسه كما أن طراز سبيد يمثل قمة الأداء الرياضي الممزوج بالفخامة، في حال لم يكن ذلك كافيا فإن بنتلي بنتايجا بلوريون تلبي ما يرغب به عشاق التميز.

بنتايجا بلوريون

ألياف الكربون حاضرة بقوة في مقدمة بنتلي بنتايجا بلوريون ويبرز ذلك جليا في غطاء المحرك وأيضا شبكة التهوئة وهو ما يعطي السيارة طابعا مميزا للغاية، الصادم الأمامي أصبح بدوره يحتوي على فتحات تهوئة أكبر ويمكن ملاحظة وجود اللون الكربوني المميز على أطراف الفتحات الجانبية وأيضا في مشتت الهواء الأمامي.

بنتايجا بلوريون

بنتايجا بلوريون

الناحية الجانبية في بنتلي بنتايجا بلوريون يمكن تمييزها بسهولة بسبب وجود الحافة الجانبية السفلية المكونة من ألياف الكربون وأيضا بفضل أقواس العجلات التي أصبحت أعرض، تبرز كذلك العجلات التي تتزين باللون الداكن وتتوفر بخيارين من القياسات هما 23 أو 24 بوصة.

بنتايجا بلوريون

الناحية الخلفية في بنتلي بنتايجا بلوريون تتألق من خلال وجود مادة ألياف الكربون في كلا من الجناح الخلفي ومشتت الهواء الخلفي، جرى إعادة رسم الصادم الخلفي بالكامل حيث أصبح يحتوي على فتحات تهوئة أكبر حجما في الأطراف وأيضا على جوانب المصابيح الخلفية وهو ما يوفر مظهرا شرسا للغاية.

بنتايجا بلوريون

يغلب اللون الأزرق على مقصورة بنتلي بنتايجا بلوريون حيث يمكن ملاحظة وجوده في كافة أنحاء المقصورة مثل السقف ولوحة القيادة الأمامية والمقود والمقاعد الأمامية وهو ما يوفر التميز الكافي للمقصورة.

بنتايجا بلوريون

بخلاف الجهة الأمامية في بنتلي بنتايجا بلوريون فإن المقاعد الخلفية تتزين باللون الأبيض مع وجود أحزمة الأمان باللون الأزرق وهو ما يمنح المقصورة رونقا فريدا من نوعه.

بنتايجا بلوريون

ميكانيكيا جرى التعديل على المحرك المكون من 12 إسطوانة بشكل W12 في بنتلي بنتايجا بلوريون والذي تبلغ سعته 6.0 ليتر والمتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة أصبح 750 حصان فيما أن عزم الدوران بات يصل لغاية 1080 نيوتن متر، يساعد ذلك بإرتفاع السرعة القصوى بفارق 10 كم/س.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن