إقرأ المزيد
برابوس 800 وايدستار النسخة الأكثر جموحا من مرسيدس-بنز الفئة G
شارك   |
برابوس 800 وايدستار

شركة برابوس لطالما اشترت بتحويل طرازات مرسيدس-بنز إلى صواريخ أرضية بفضل التعديلات التي تضعها على المحرك مما يدفع لإنتاج أرقام جنونية للغاية، برابوس 800 وايدستار هي النسخة الأكثر تميزا من طراز الفئة G من مرسيدس-بنز بفضل الزوائد الخارجية العريضة وأيضا المقصورة الفارهة.

لا تتوانى شركة برابوس عن إثبات قدرتها على توفير تعديلات جامحة للسيارات التي تحمل شعار مرسيدس-بنز، برابوس 800 وايدستار هي أحدث إبداعات الشركة على الإطلاق، تصميم المقدمة يبرز جليا من خلال الفتحات الكبيرة الحجم للصادم الأمامي وأيضا بفضل شبكة التهوئة الجديدة التي تعزز من الطابع الشرس.

برابوس 800 وايدستار

من الأمور التي لا بد من ملاحظتها في برابوس 800 وايدستار هي الفتحة الجديدة التي جرى تركيبها على غطاء المحرك وهي مكونة من ألياف الكربون وهو ما يعزز من الطابع الشرس للسيارة بجانب كشافات ليد الموجودة في السقف للمزيد من الإنارة.

برابوس 800 وايدستار

تتميز جوانب برابوس 800 وايدستار من خلال وجود فتحات تهوئة على كلا من الجوانب الأمامية والخلفية كما تبرز أسفل هذه الفتحات كشافات صغيرة الحجم بتقنية ليد من أجل المساعدة على الصعود أو النزول من السيارة.

برابوس 800 وايدستار

الجهة الخلفية من برابوس 800 وايدستار تحتوي على غطاء للإطار الإحتياطي مكون من ألياف الكربون كما يمكن ملاحظة كتابة برابوس في المنتصف وهو ما من شأنه تعزيز الطابع الرياضي.

برابوس 800 وايدستار

يبرز أيضا الجناح الخلفي في أعلى الجهة الخلفية من برابوس 800 وايدستار وهو ما يساعد في توفير الثبات الكافي للسيارة.

المحرك في برابوس 800 وايدستار يتكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر كما أنه يتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة أصبح 790 حصان وعزم الدوران 1000 نيوتن متر، بفضل ذلك التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 4.1 ثانية فيما أن السرعة القصوى محددة إلكترونيا عند 240 كم/س لدواعي السلامة.

برابوس 800 وايدستار

من أجل القدرة على تحمل الأداء فإن العجلات في برابوس وايدستار يبلغ قياسها 23 بوصة كما تتوفر مقاسات أصغر تتراوح ما بين 20-22 بوصة مغلفة بإطارات تتحمل العزم الهائل.

برابوس 800 وايدستار

مقصورة برابوس 800 وايدستار تتمتع بوجود كافة ما يمكن تخيله من الراحة والرفاهية بالداخل حيث تبرز المقاعد ذات نمط الحياكة بشكل مربعات فيما أن لوحة القيادة الوسطية تتزين بألياف الكربون وهو ما يشكل مزيجا مذهلا ما بين الفخامة والرياضية بأسلوب مميز.


Mohammed Bulbul

قارن