إقرأ المزيد
برابوس 800 النسخة الأكثر شراسة بالمقارنة مع مرسيدس-بنز AMG GT63 S
شارك   |
برابوس 800

شركة برابوس لا ترحم أي طراز يحمل شعار مرسيدس-بنز حيث أنه عندما يتم إطلاق أي طراز جديد يحمل شعار النجمة الثلاثية تسارع برابوس لتوفير تعديلاتها وتحويلها لنسخة أكثر شراسة وجنونا ووحش لا يرحم الطريق أبدا، برابوس 800 تمثل آخر إبداعات الشركة.

مرسيدس-بنز AMG GT63 S هي بالأساس من تطوير فرع AMG بالكامل حيث أن الفرع المذكور لديه الخبرة الكافية لتصميم وتطوير سيارات بمفرده وبدأ ذلك مع طراز SLS AMG ومن ثم AMG GT الكوبيه، برابوس 800 هي الحل لمن يريد سيارة صالون ذات أداء عالي وأيضا بمقصورة فارهة للغاية.

برابوس 800

تتميز مقدمة برابوس 800 من خلال وجود ألياف الكربون بكثافة على أطراف شبكة التهوئة وهو ما يمنحها المزيد من الطابع الرياضي كما يمكن ملاحظة وجود حافة جديدة من ألياف الكربون في أسفل الصادم الأمامي كما جرى أيضا استبدال شعار مرسيدس-بنز بشعار شركة برابوس.

برابوس 800

الناحية الجانبية في برابوس 800 تتميز من خلال العجلات الكبيرة التي تتزين باللون الأسود ومكونة من 10 أذرع، يبلغ قياس الأمامية 21 بوصة فيما أن نظيرتها الخلفية بقياس 22 بوصة وهو ما يساعد في تعزيز الثبات والتماسك.

برابوس 800

برابوس 800

الجهة الخلفية في مرسيدس-بنز AMG GT63 S تبرز من خلال مشتت الهواء الخلفي الذي أصبح يتمتع بلون كربوني مميز ويحتوي على شفرات في الجهة الوسطية فيما تبرز مخارج العادم الرباعية على الأطراف مما يساعد في توفير مظهر فريد من نوعه كما أن الفتحات على أطراف الصادم الخلفي تعزز من الطابع الرياضي.

برابوس 800

مقصورة برابوس 800 تحتوي على مزيج مذهل ما بين الجلد والأكانترا مما يساعد في توفير أقصى درجات الرفاهية كما يمكن طلب اللون وفقا لذوق الزبون كما يمكن الإختيار بين الديكور الخشبي لمزيد من الفخامة أو الديكور الكربوني لتغليب الطابع الرياضي أكثر.

برابوس 800

المحرك في برابوس 800 هو ذاته الموجود في مرسيدس-بنز AMG GT63 S حيث أنه مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 4.0 ليتر لكن الفارق يكمن في استبدال شواحن التيربو القياسية بأخرى أكبر حجما وأيضا إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك، بسبب ذلك يرتفع ناتج القوة ليبلغ 789 حصان وعزم الدوران يصل لغاية 1000 نيوتن متر.

برابوس 800

بفضل التعديلات في محرك برابوس 800 التسارع من 0-100 كم/س يتم خلال 2.9 ثانية لكن السرعة القصو لا تزال محددة إلكترونيا عند 315 كم/س بسبب إدراك شركة برابوس أنه لا يوجد أحد يتمتع بدرجة عالية من الجنون لبلوغ سرعات مماثلة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن