إقرأ المزيد
اودي SQ2 بتعديلات ABT للمزيد من الأداء
شارك   |
اودي SQ2

شركات التعديل حاضرة منذ فترة لا بأس بها وذلك لتلبية طلب من لا يكتفي بناتج القوة المصنعية مهما توفر من قوة في المحرك، اودي SQ2 تتوفر بتعديلات شركة ABT من أجل أداء أكبر من المحرك الصغير الموجود بها.

في السابق كان يتم تعديل محرك السيارة من خلال إضافة شاحن تيربو أو زيادة سعة المحرك أو نظام تغذية الوقود بالمحرك لزيادة القوة أما حاليا يكفي إعادة برمجة وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك من أجل ذات الغاية أو توفير وحدة تحكم إلكترونية جديدة من شركة التعديل وخير مثال على ذلك التعديلات التي قامت شركة ABT بإدخالها على محرك اودي SQ2 .

اودي SQ2

تحتوي اودي SQ2 المعدلة من شركة ABT على محرك مكون من 4 إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويتصل بشاحن تيربو، بفضل التعديل على وحدة التحكم الإلكترونية للمحرك وأيضا نظام العادم يبلغ ناتج القوة 345 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 440 نيوتن متر.

اودي SQ2

بجانب التعديل على الناحية الميكانيكية في اودي SQ2 فإن شركة ABT توفر صادم أمامي يتميز من خلال الحافة السفلية بتصميم جديد يساعد في تشتيت الهواء بطريقة أفضل ويساعد في إضافة الطابع الشرس لسيارة الدفع الرباعي الصغيرة الحجم.

اودي SQ2

توفر أيضا شركة ABT عجلات كبيرة الحجم تتزين باللون الأسود اللامع لسيارة اودي SQ2 تتوفر بقياس 19 أو 20 بوصة وتمتاز بالتصميم المتعدد الأذرع لكن تبرز من خلالها إسطوانات الكبح مع غطاء أقراص المكابح باللون الأحمر لزيادة الطابع الرياضي.

اودي SQ2

قامت شركة ABT أيضا بدورها بنزع محدد السرعة الإلكتروني في اودي SQ2 لتتمكن السيارة من بلوغ سرعة 262 كم/س عوضا عن 250 كم/س لكن يتطلب ذلك بالطبع وجود الطريق الذي يناسب سرعات مماثلة.

اودي SQ2

الجهة الخلفية بدورها في اودي SQ2 حصلت على حصتها من تعديلات ABT حيث يبرز الجناح الخلفي البارز على أعلى صندوق الأمتعة مما يعزز ضغط الجاذبية للأسفل كما تبرز مخارج العادم السوداء الرباعية الفتحات لزيادة الطابع الرياضي للسيارة.

اودي SQ2

لم تؤكد شركة ABT فيما إذا كانت ستوفر عددا محدودا من اودي SQ2 المعدلة منها أو الإكتفاء بتوفير التعديلات لمالكي الطراز لكن في كلا الحالتين فإن التميز الذي توفره التعديلات لا مثيل له خاصة لسيارة دفع رباعي صغيرة الحجم.


Mohammed Bulbul

قارن