إقرأ المزيد
أودي RS4-R من ABT ضمن إطار حملة التعديل الآمن في ألمانيا
شارك   |
أودي RS4-R

أودي RS4-R هي إحدى الخيارات لمن يريد المزج ما بين عملانية سيارات الستايشن واجن والأداء العالي اللافت بفضل تعديلات ABT على عدة أنحاء من السيارة.

تتخذ أودي RS4-R من طراز RS4 قاعدة لها لكن مع توفير العديد من التعديلات لتوفير المزيد من الأداء وأيضا زوائد خارجية أكثر شراسة مما يساعد على زيادة التميز قدر الإمكان.

أودي RS4-R

تحتوي سيارة RS4-R المعدلة من ABT على محرك مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 2.9 ليتر ويتصل بزوج من شواحن التيربو، ناتج القوة يبلغ 523 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 690 نيوتن متر، نقل القوة للعجلات الأربعة يتم من خلال علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

جرى الإستعانة بالسيارة المعدلة ضمن فعاليات حملة التوعية بالتعديلات الآمنة في مقاطعة إيسين الألمانية وذلك من خلال الإستعانة بالشركات المختصة في هذا المجال التي تقوم بإدخال التعديلات المناسبة.

أودي RS4-R

تتزين السيارة بالملصقات الخاصة بالشركة الألمانية حيث أنه وقع الإختيار لهذا العام على طراز أودي RS4 المعدلة من شركة ABT ضمن إطار حملة التوعية بالتعديلات الآمنة التي لا تؤثر سلبا على السيارة.

بجانب الملصقات الزرقاء على كافة أنحاء الهييكل الخارجي جرى أيضا تثبيت الأضواء التحذيرية في الجهة الأمامية داخل شبكة التهوئة وأيضا أعلى السقف لكن لن يتم استخدامها كإحدى دوريات الطرقات في أستراليا.

أودي RS4-R

بالطبع العامل الأبرز الذي يساعد في توفير الطابع المميز لسيارة أودي RS4-R وجود العجلات بقياس 21 بوصة ومغلفة بإطارات بقياس 275/25 المصممة لتحمل الأداء العالي والتي توفرها شركة هانكوك.

بالطبع لا بد من الإستعانة بشركات التعديل المختصة بإدخال التعديلات على أي من مكونات السيارة خاصة المكيانيكية منها لضمان الخروج بالنتيجة المرغوبة عوضا عن اللجوء لأشخاص غير مؤهلين قد يتسببون في إحداث أضرار متعددة.

أودي RS4-R

يعود انتاج طراز RS4 المعدل من شركة ABT لعام 2018 أي النسخة التي تسبق التحسينات التي جرى إدخالها عام 2019 كطراز 2020، بالطبع لن تألو شركة التعديل جهدا في إدخال لمساتها على السيارة وذلك لتلبية طلب زبائن هذه الفئة من السيارات.

أودي RS4-R

الجدير بالذكر أنه وفي المقابل يوجد في أسطول سيارات الشرطة الألمانية بعضا من السيارات المعدلة والمخصصة كدوريات للطرقات السريعة مثل بورشه 911 بتعديلات تيك آرت ومرسيدس-بنز بتعديلات برابوس.

 


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن