إقرأ المزيد
أسوأ 6 سيارات ظهرت في معرض سيما 2017
شارك   |

يجذب معرض سيما مصنعي السيارات من كافة أنحاء العالم ويعني ذلك وجود الكثير من الأذواق المتفاوتة التي تتمثل هنا، الجيدة منها والسيئة.

وقبل أن يقع أي سوء تفاهم حول المسألة المشار إليها في عنوان هذا المقال فهناك بعض السيارات في الواقع تعتبر سيارات جيدة جدا، ولكن لسبب أو لآخر لم تكن المفضلة للكثير من الأشخاص, فالمسألة هي مسألة ذوق وتفضيل لا أكثر.

السيارات التي سنقوم بالحديث عنها هنا هي سيارات لا تشوبها مشاكل معينة إنما الرأي حولها هو في النهاية مسألة ذاتية خاضعة للنقاش وفقاً لتفضيلات كل شخص وذوقه في السيارات.

1- رينغ بروذرز 1972 أي أم سي جافلين

الحديث عن هذه السيارة قد يثير غضب الكثير من الناس. هذه السيارة تم بناؤها بشكل ممتاز وهي سيارة حسنة المظهر، والسبب في أنها على القائمة هو أنها كانت سيارة أصلية مذهلة في حقبة السبعينيات, آلة بتصميم رائع. كان لهذه السيارة حياة لا تصدق في الشارع خلال السبعينيات والثمانينيات, وما يغضب فعلأً انه تم الآن محو تاريخها عن طريق تغييرها تماما وإزالة  كل ما كان يجعل هذه السيارة فريدة من نوعها. تصميمها مدهش، ولكن الخسارة المؤسفة لتاريخها وما كان يميزها جعل هذه القطعة تقف على رأس هذه القائمة.

 

2- بي أم دبليو منخفضغة مع محرك سكايلاين

تم تجهيز هذه السيارة من أواخر التسعينيات أو أوائل القرن العشرين، بمحرك RB26 من نيسان سكاي لاين جي تي آر، وهو عار حقيقي لأن محرك RB26 هو محرك ممتاز تم وضعه في هذه السيارة السيئة. العجلات أصبحت أكثر إنحناءا لما هو أبعد من الاستخدام، وقد تم تغليف الداخل بملصقات هونيغان الفظيعة. هذا الشيء يدفع للجنون خصوصاً أن أحداً لن يقوم بإستخدام محرك نيسان المذهل بهذه الطريقة. إنها سيارة عرض بشكل واضح.

 

3- هيونداي سانتا في

جلبت هيونداي مجموعة كاملة من الاشياء الغريبة لسيما هذا العام، وأنه لشيء رائع أن نرى لديهم روح الدعابة. كل عنوان سخيف في سيما موجود بسيارة سانتا في هذه – لقد تم رفعها بشكل زائد، وشعارات الروك في كل مكان. بالنسبة للجزء الأكبر، يمكن أن تكون هذه السيارة مناسبة أكثر للأوف رود مع ضمان الحصول على  الكثير من المتعة والمرح خصوصاً أنك لن تشعر بالأسى عند تعرضها للدحرجة والتلف.

 

4- كورفيت ميناس 1972

يسمونها “ميناس”، لكن يمكن تسمية هذه السيارة بلعبة سيارة الرجل الوطواط لأنها تبدو وكأن شخصاً ما ذهب إلى قسم الألعاب وقرر أن على باتمان أن يقود سيارة كورفيت C3. لدى كورفيت طلاء من الأصفر/البرتقالي والأسود في جميع أنحاء السطح وهي لا تبدو في الواقع سيئة للغاية كموضوع، ولكن مرة أخرى، انها مجموعة كاملة من نفس الكليشيهات القديمة التي رأيناها بالفعل: المصابيح الأمامية الغريبة، فتحات جانبية قبيحة، مفسد خلفي مبتذل.

 

5- كامارو 1972

كانت سيارة كامارو هذه في واحد من مستودعات الدواليب، حيث رأينا الكثير من الأشياء الفظيعة لأن الجميع يريدون أن يظهروا لك بأنه يمكنك وضع مجموعة من عجلات 22 بوصة على أي شيء تقريباً. من المفترض أن تكون هذه عبارة عن سيارة كامارو 70 و 71 أو 72 لكنها الآن ظهرت بجسم غير جميل البتة وقد تم تخفيضها إلى الأرض، وتم تجهيزها أيضاً بعجلات عملاقة وقبيحة. بالنظر إليها من الجبهة الأمامية، تبدو وكأنها سيارة دايسون. وهي أيضأً تبدو وكأنها مكنسة كهربائية.

 

6- شيفروليه كورفير 1966

هي سيارة غير آمنة عند السير بها بأي سرعة كما أنها غير جميلة عندما تكون متوقفة أيضاً. و كورفير هي في الواقع سيارة مصممة بشكل جميل وقد تم تدميرها هنا عن طريق تخفيض إرتفاعها عن الأرض وجعلها تبدو مثل وكأنه قد تم كسر عجلاتها. كما جعلوا الأبواب تبدو وكأنها مأخوذة من أسلوب لامبورغيني، ولكنها على الرغم من ذلك لا تزال سيئة.

المصدر: Auto Guide


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن