إقرأ المزيد
بنتلي جراند مكشوفة من Mulliner: قمة في الفخامة والرقي
شارك   |

إن كنت من الأشخاص الذين يجمعون المركبات النادرة من حول العالم، فهذه السيارة المميزة من بنتلي قد صنعت لك خصيصا. سيتم تصنيع 19 سيارة حصرية فقط من طراز بنتلي جراند المكشوفة الفاخرة عالية الأداء للرحلات الطويلة. ستعشق هذه السيارة!

إذ كشفت شركة Bentley خلال مناسبة خاصّة للعملاء في Bentley Emirates بمدينة دبي طرازا حصريا للغاية وبأسلوب خاص جدا من قِبَل قسم موللينر المتخصص بتطوير سيارات بنتلي وفقا لطلبات العميل الخاصّة، ويعرف الطراز الجديد باسم Grand Convertible by Mulliner.

ويعزز هذا الطراز الأنيق ذو الشكّل الأخّاذ والمصنع بالكامل يدويا من أرقى المواد قمّة، قيادة قوية للسيارة المكشوفة الزاخرة بالأحاسيس المرهفة.

بنتلي أنيقة وراقية وفاخرة

حصلت سيارة Grand Convertible by Mulliner على مزيج راقي من التصميم العصري الممزوج بأناقة صنع مقصورات المركبات الفاخرة، فباتت تتمتع بخطوط مصقولة ورفارف قوية تعكس إحساسا بالقوّة العالية والحركة الرشيقة.

عند طي السقف، تظهر منطقة المقعد الخلفي المشغولة يدويا ببراعة تامّة والمغلفة بالقطعة الأكبر من الكسوة الخشبية التي يتم استخدامها في مركبة Bentley حتى الآن. فهذه الكسوة المشغولة يدويا بشكل كامل توازيها فقط بعض إبداعات أهم صانعي المفروشات في العالم، وهي تشتمل على لمسة زخرفية من خطوط متوازية أنيقة بالفولاذ الكرومي.

السيارة مزودة بالمحرك الشهير نوع V8 سعة 6 ¾ ليتر بشاحن توربيني توأمي مثل ذلك الموجود في طراز Mulsanne الريادي، ينتج 537 قوّة حصانية (530 bhp / 395 kW) وعزم قدره 1,100 نيوتن-متر (811 رطل.قدم).

المقصورة رحبة ومستوحاة من القوارب الفاخرة عالية الأداء المصنوعة بأدق الفاصيل.، تعزّز سيارة Grand Convertible by Mulliner مكانة Bentley كمعيار مسلّم به في مجال الفخامة المشغولة يدوياً بقطاع السيارات.

سوف يتم ابتكار كل Grand Convertible على حدة عبر العمل الوثيق وعن قرب مع مالكها، حيث سيجري تطوير التصميم الداخلي والخارجي وفقاً للمتطلّبات المحدّدة تماماً وعبر استخدام أرقى المواد واعتماد أفضل العمليات. وستشكّل المقصورات الداخلية لسيارات Grand Convertible استعراضاً واضحاً للقدرات العالية التي يتمتّع بها كبار الحرفيين وأخصّائيي الكسوات العاملين لدى Mulliner.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات

فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب)
مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية
تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة
اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح
موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم
السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !


قارن