إقرأ المزيد
التنجستن Tungsten بات أعلى مستوى جديد من تقليم رام
شارك   |

حمى الفخامة والرفاهية تصيب شاحنات رام على طرازات 1500 و 2500 و 3500.

فبالنسبة لنماذج 2018، ادخلت الشركة أعلى مستوى تقليم: Limited Tungsten. هذا التقليم الأنيق هو أفخم ما تقدمه رام ضمن تشكيلتها وسيكون متاحاً على الطرازات الخفيفة والثقيلة بدءًا من عام 2018 بسعر يبدأ من 55،120 دولار أمريكي.

من الخارج ستستطيع التعرف على طراز تنجستين من خلال قطع الكروم التي تعطي مظهراً مبهراً، والخلفية المميزة مع أحرف RAM النافرة والعجلات الخاصة بهذا الطراز بطلاء الساتين كربون، وخصوصاً من خلال الواجهة الأمامية بالكروم.

أدخل إلى المقصورة الرحبة وستعرف بسرعة أنك في أفخم مقصورة RAM حتى أيامنا. وتتميز المقاعد ببطانة من جلد الغزال تستقبلك لتجلس براحة ضمن داخلية فخمة تمتاز بقطع تقليم من الخشب الفاخر والجلد بقدر ما يمكن للعين أن ترى. لا تدع ذلك يغشك، هذه الشاحنة مزودة بتكنولوجيا الإعلام والترفيه ما يليق بإسمها، فستجد نظام Uconnect 4C مع شاشة هائلة 8.4 إنش مع Apple CarPLay وأندرويد اوتو. إضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار اللون الأسود الداخلي إذا لم تكن من محبي البيج.

وستتوفر هذه الباقة في جميع الطرازات كما ذكرنا مع العديد من خيارات المحركات، بما في ذلك محرك V8 سعة 5.7 ليتر 395 حصان، حتى الديزل توربو الفائق Cummins سعة 6.7 ليتر. كما سيتم تقديم كل من الدفع الخلفي والدفع الرباعي، فضلا عن مجموعة من أحجام السرير والكابينة.

سيكون تقليم تنجستن متاحاً على شاحنات رام في الربع الثالث من عام 2017.

المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.


وسام فارس
وسام فارس

مهندس ميكانيك، متخصص في المواضيع التقنية، هويته وهوايته وشغفه السرعة وعالم السباقات وتعديل السيارات. يشارك بافتتاح سباقات السرعة في لبنان على متن سيارة من تصميمه وتنفيذه، وهي سيارة جوش ذو مقعد واحد، ويطمح إلى تصميم غيرها من السيارات لإبراز قدرة العالم العربي على تحقيق الكثير في هذا المجال.
للتواصل معه : wissam@alamalsayarat.com


قارن