إقرأ المزيد
نيد فور سبيد هيت قادمة لعشاق ألعاب الفيديو للسيارات
شارك   |
سبيد هيت

نيد فور سبيد هي من إحدى ألعاب الفيديو المختصة بالسيارات حيث أنها بدأت مسيرتها منذ عام 1994 وتوفرت بعدة إصدارات على مدى الزمن حتى أنه يوجد هناك من يقوم بتجميعها بالكامل والتباهي أمام الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي، نيد فور سبيد هيت هي أحدث ما يتم توفيره اعتبارا من خريف عام 2019.

تم الكشف عن موعد إطلاق نيد فور سبيد هيت حديثا حيث سيكون بتاريخ الثامن من شهر تشرين الثاني/ نوفمبر لعام 2019 حيث أنها ستتوفر على منصتي بلايستاشن 4 “PS4” و إكس بوكس وان “Xbox one” بجانب نسخة الحاسوب الشخصي من أجل ملائمة كافة شرائح الزبائن.

سبيد هيت

بالطبع سيتوفر في نيد فور سبيد هيت “Heat” إمكانية التعديل على المظهر الخارجي للسيارة بالكامل حيث سيتوفر تشكيلة واسعة من الخيارات لتعديل الصادم الأمامي وأقواس العجلات والعجلات نفسها بجانب توفير غطاء محرك بعدة خيارات من فتحات التهوئة وأيضا الجناح الخلفي مما يساعد على إبراز اللاعبين مهاراتهم وأذواقهم في التعديلات.

من ضمن التعديلات كذلك التي ستتوفر في نيد فور سبيد هيت هي إمكانية تغيير لون السيارة من خلال توفير عدة خيارات من الطلاء مثل الطلاء المعدني أو الطلاء الغير لامع أو الذي يتبدل لونه حسب درجة الإضاءة مما يساعد في التميز قدر الإمكان بجانب وجود ملصقات لشركات التعديل الشهيرة مثل بريمبو.

لم يتم الكشف بعد عن القائمة النهائية للسيارات في نيد فور سبيد هيت لكنها حتما ستتضمن وجود السيارات اليابانية التي تمتاز بكونها الخيار الأفضل لسباقات التفحيط مثل مازدا RX-7 ونيسان 370Z والسيارات الأوروبية التي تتميز بقدرتها على إجتياز المنعطفات بسلاسة بجانب طبعا سيارات العضلات الأمريكية الكلاسيكية والحديثة التي يرغب العديد بإختيارها لإجتياز تحدي الخط المستقيم.

جاء الكشف عن موعد إطلاق نيد فور سبيد هيت بعد مرور ما يقارب عامين على إنطلاق آخر نسخة وهي “Payback” عام 2017 والتي بالطبع تم إدخال عدة تحديثات عليها لاحقا لكن بالطبع لا بد من توفير الأحدث دائما لإجتذاب عشاق هذه اللعبة خاصة من عاصروا الإصدارات الأولى منها في تسعينيات القرن الماضي.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن