إقرأ المزيد
أودي إي-ترون فيجن GT : السيارة الكهربائية الخارقة الإفتراضية
شارك   |
أودي إي-ترون فيجن GT

أودي إي-ترون فيجن GT هي من ضمن السيارات التي يمكن فقط التمتع بالنظر إليها من خلال لعبة المحاكاة الشهيرة جران توريزمو سبورت حيث أنه جرى تصميمها حصريا لها.

أودي إي-ترون فيجن GT هي تأكيد أن كافة سيارات فئة فيجن GT لا تخضع لأي قوانين أو ضوابط للتصميم وهو الأمر الذي يساعد في إبراز القدرات والمواهب التي يتمتع بها المصممين والمهندسين لدى أي شركة سيارات.

أودي إي-ترون فيجن GT

بدأت فكرة السيارات المصممة خصيصا للعبة جران توريزمو منذ عام 2013 مع الإصدار السادس “Gran turismo 6″، أول سيارة جرى الكشف عنها من هذه الفئة هي من مرسيدس-بنز.

أودي إي-ترون فيجن GT

تحتوي أودي إي-ترون فيجن GT على 3 محركات كهربائية تنتج جميعها 815 حصان “271.6 حصان لكل محرك”، يساعد ذلك في التسارع من 0-100 كم/س خلال 2.5 ثانية فقط.

يبلغ وزن أودي فيجن GT ما يقارب 1450 كجم فقط وهو رقم مميز بالنظر لسيارة تحتوي على 3 محركات كهربائية، اجنب ذلك فإن نسبة القوة للوزن تبلغ 1.78 كجم لكل حصان وهو رقم مميز.

أودي إي-ترون فيجن GT

تتمتع أودي إي-ترون فيجن GT بتصميم شرس للمقدمة وذلك بفضل وجود خطوط ليد الرفيعة مكان المصابيح الأمامية وأيضا الشفرات على الأطراف السفلية مما يوفر طابعا فريدا من نوعه.

أودي إي-ترون فيجن GT

من أجل المساعدة على إختراق الهواء بسهولة يبرز مشتت الهواء الأمامي الذي يبرز للخارج ويتزين باللون الأحمر مما يضفي طابعا فريدا ومميزا للغاية يتناسب مع التصميم الإنسيابي للسيارة.

أودي إي-ترون فيجن GT

تبرز الناحية الجانبية من سيارة إي-ترون فيجن GT من خلال الفتحة الكبيرة الموجودة على الجهة الجانبية من السيارة والتي تساعد في إدخال الهواء للجهة الخلفية.

أودي إي-ترون فيجن GT

تحتوي الجهة الخلفية من أودي فيجن GT على مصابيح ليد رفيعة في أعلى الجهة الخلفية من السيارة مما يساعد على توفير طابع مميز يليق بسيارة تحمل شعار الحلقات الرباعية المتداخلة.

أودي إي-ترون فيجن GT أودي إي-ترون فيجن GT

يبرز مشتت الهواء الخلفي للسيارة في الأسفل والذي يمتاز بالشفرات الكبيرة مما يساعد على تشتيت الهواء بفاعلية أكبر وبالتالي تعزيز ثبات الجهة الخلفية من السيارة بجانب الجناح الكبير الثابت في أعلى الجهة الخلفية منها.

أودي إي-ترون فيجن GT

مقصورة أودي إي-ترون فيجنGT تتمتع بالطابع المستقبلي، يبرز المقود الذي يحتوي على شاشة تعمل باللمس للتحكم ببعض الوظائف فيما تبرز لوحة بلاستيكية تعرض كلا من السرعة ونسبة الضغط على دواسة الوقود وأيضا نسبة الشحن المتبقية.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن