إقرأ المزيد
هادسون كوبيه الكلاسيكية تحصل على لمسات مميزة
شارك   |
كوبيه الكلاسيكية

شركة هادسون هي من الشركات الأمريكية التي أقفلت أبوابها بسبب الظروف السيئة إلا أنها تركت إرثا عريقا من السيارات الكلاسيكية، من ضمن هذه السيارات هادسون كوبيه الكلاسيكية .

مهرجان بيبيل بيتش للسيارات لا يقتصر فقط على السيارات الحديثة بل أيضا تحظى السيارات الكلاسيكية بحصتها من المشاركة بسبب وجود من يرغب بمشاهدة هذه الفئة من السيارات التي يمكن بيع إحداها بأسعار خيالية، هادسون كوبيه الكلاسيكية خضعت للعديد من الإصلاحات من أجل القدرة على السير مجددا.

كوبيه الكلاسيكية

يعود انتاج هادسون كوبيه الكلاسيكية لعام 1949 وهي الفترة التي شهدت التخلي عن التصاميم الشبيهة بعربات الخيول لصالح أخرى أكثر حداثة، تبرز المصابيح الأمامية الدائرية الكبيرة الحجم بجانب وجود كلا من شبكة التهوئة والصادم الأمامي من الكروم وهو ما كان دارجا في السابق قبل إستحداث قوانين حماية المشاة التي تعتبر هذه الصودام خطرا عليهم.كوبيه الكلاسيكية

يغطي الكروم أيضا الجزء السفلي من الجوانب في هادسون كوبيه الكلاسيكية لكن أبرز ما يميز هذه الجهة وجود جزء من الهيكل يغطي العجلات الخلفية بالكامل ويمكن نزعه عند استبدال الإطار أو رفع السيارة لذات الغاية.

كوبيه الكلاسيكية

الجهة الخلفية من هادسون كوبيه الكلاسيكية تبرز من خلال المصابيح الخلفية الصغيرة الحجم بجانب وجود مصابيح الرجوع للخلف المثبتة على الصادم الخلفي كما يمكن ملاحظة الزجاج الخلفي الصغير الحجم بالمقارنة مع السيارات الحديثة مما يضمن الحفاظ على أصالة السيارة.

كوبيه الكلاسيكية

كوبيه الكلاسيكية

تم إعادة صنع مقصورة هادسون كوبيه الكلاسيكية بالكامل لكن مع مراعاة التصميم الأصلي لها لكن تطلب ذلك 400 ساعة من العمل الشاق للحفاظ على التصميم الأصلي لها، يمكن ملاحظة لوحة القيادة البسيطة للغاية والتي تحتوي على عداد السرعة والساعة، يتم التحكم بكلا العدادين من خلال حاسوب مركزي من أجل ضمان العمل بالطريقة الصحيحة.

كوبيه الكلاسيكية

ميكانيكيا تحتوي هادسون كوبيه الكلاسيكية على محرك من فئة LS9 وهو مكون من 8 إسطوانات بشكل V8 بسعة 6.2 ليتر ويتصل بشاحن سوبرتشاجر وهو المحرك ذاته في كورفيت ZR1 فئة C6، ينتج المحرك 627 حصان فيما أن عزم الدوران يصل لغاية 819 نيوتن متر.

كوبيه الكلاسيكية

تم التعديل على العديد من المكونات الميكانيكية الأخرى في هادسون كوبيه الكلاسيكية حيث تم استبدال جهاز التعليق الأصلي لصالح جهاز تعليق مستقل للعجلات الأربعة مما يمنح أداء أفضل بجانب الإستعانة بمكابح بريمبو للسيطرة الكافية على السيارة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن