January 23, 2015

هوندا “سي آر في” 2015.. مزايا سهلة الاستخدام

هوندا “سي آر في” من الطرازات الأكثر شعبية التي ترتقي بنسختها الجديدة لعام 2015 بالأداء إلى مستويات جديدة، مع إدخال تحسينات رئيسية عززت  قوة المحرك وخصائص السلامة، والكفاءة الاقتصادية في استهلاك الوقود، كما انعكست هذه التحسينات على الجودة الرفيعة التي تتسم بها هذه السيارة، وكذلك على متعة القيادة التي توفرها.

يمتاز الجيل الرابع بمنصة أعرض مع تصميم خارجي محسّن، وتتوفر السيارة ضمن 4 فئات، بما في ذلك نظام القيادة ثنائي الدفع، المزود بمحركDOHC i-VTEC  ، والذي يتكون من 4 إسطونات ويعمل بنظام الحقن المباشر الجديد، مع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT، إضافة إلى مقصورة داخلية فاخرة ومجموعة شاملة من الخصائص القياسية الجديدة التي تؤكد المكانة الاستثنائية لهذه السيارة باعتبارها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تتصف بمزيد من الكفاءة والمزايا العملية وإطلالة واثقة وعصرية.

الهدف الذي تحقق في هذا الطراز كان إيجاد مقصورة داخلية أكثر أناقة وعملية، مع إضافات معادة التصميم من الكروم على امتداد لوحة أجهزة القياس، والتي تم فيها استخدام مواد عالية الجودة على الأسطح الرئيسية. ومن أجل الإرتقاء بالتصميم الداخلي لـ “سي آر- في”،  أجريت مجموعة من التغييرات لتعزيز الإطلالة الجذابة للسيارة، ومستويات الراحة الفائقة فيها، وكذلك تحقيق أقصى درجات التحكم.

علاوة عن ذلك، تقدم “سي آر- في” 2015 مقصورة داخلية توحي بمساحة رحبة، كما أنها غنية بأماكن التخزين، بالإضافة إلى مقاعد خلفية منفصلة قابلة للطي بسهولة بنسبة 60/40 مما يوفر مساحة أكبر  في الصندوق الخلفي.

وتضفي الشاشة الملونة للعرض الذكي للمعلومات المتعددة (i-MID) قياس 7 بوصة تفوقاً تقنياً في فئة EX و EX-Leather. كذلك، تأتي فئات EX مجهزة بنظام الدخول الذكي وزر لتشغيل المحرك بما يسمح بفتح الأبواب، تشغيل السيارة، ووقف السيارة عن العمل ومغادرتها من دون الحاجة إلى لمس المفتاح.

 يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

إبتعدوا عن ملء خزان وقود السيارة بأكمله.. والسبب ؟

بالفيديو: من الأقوى في التفحيط.. الخليج العربي أو دول الغرب؟

ما الفرق بين المكابح العادية والـABS.. وأيهما الأفضل لسيارتك؟

أهم المقالات