يناير 16, 2018

مركبة رام 1500 موديل 2019 هي الأفضل حتى الآن

لقد صنعت شركة “فيات كرايسلر” من دون أدنى شك أفضل مركبة رام 1500 حتى الآن، موديل 2019، والتي تم الكشف عنها في معرض ديترويت الدولي للسيارات 2018.

لقد استثمرت الشركة الكثير من الوقت للعمل على هندسة الجيل الجديد من رام 1500 ، فظهرت السيارة بجسم أكثر عصرية وقوة وأخف وزنا ‏من السابق بـ103 كجم، وتصميم يراعي أكثر الديناميكية الهوائية مع وجود سبويلر كهربائي في الصادم الأمامي.

لماذا هو الأفضل حتى الآن؟

لأنه تم دمج عوامل الرفاهية الكبيرة في تصميم الجيل الجديد، فتحول رام 1500 من سيارة مخصصة للأعمال الريفية والصحراوية إلى سيارة مدنية فخمة بتصميم عصري يمكن استخدامها يوميا، مع تزويدها بتقنيات أعلى وفخامة أكبر مع اضافة تطعيمات خشبية ومعدنية في الداخل وفرش جلدي.

وباتت تحمل المقدمة تراث رام بصورة ‏عصرية مع شبكة تهوية مستوحاة من موديلات دودج، فيما يوحي اتصال النوافذ الأمامية بالخلفية بمظهر أجمل من قبل. إضافة إلى قطع البلاستيك اللامع المصنع قرب عتبات الأبواب لحماية السيارة، والخلفية التي تضم مخرجين للعادم.

تجهيزات المقصورة

زودت الشركة طراز رام 1500 لعام 2019 بكونسول جديد مؤلف من شاشة 12 إنش طويلة مخصصة للنظام الترفيهي، ‏وشاشة أخرى 8 إنش للوحة المعلومات أمام السائق. كما تأتي السيارة بمواد عالية الجودة وتقنيات حديثة تشمل مداخل USB وإمكانية استخدام تقنية WiFi، إضافة إلى أنظمة أمان للسلامة تشمل كاميرا 360 درجة وشاشة رصد للبقع العمياء ومثبت السرعة النشط والمكابح الطارئة قبل التصادم ومساعد الحفاظ على المسار.

القوة والكفاءة

محركات رام 1500 الجديدة أصبحت أكثر كفاءة وأعلى قوة، وهي موصولة بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات:

– المحرك الأساسي بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر بقوة 305 أحصنة.

– محرك آخر V8 هيمي سعة 5.7 لتر بقوة 395 حصان.

– للمرة الأولى، توفر رام نظام eTorque الهجين والاختياري بقوة 48 فولت الذي يرفع عزم السيارة ويزيد كفاءتها للوقود.‏

قدرات الجر

تطور تقنيات السلامة والأنظمة التكنولوجية وتقديم سبل الراحة والرفاهية، لا تخف المهمات الأساسية لسيارة ال بيك أب. فلقد عملت الشركة على إعادة رام 1500 إلى الصدارة مع قدرات جر تصل إلى 5760 كجم، مع إمكان حمل 1045 كجم في الوقت نفسه.

وبالتالي، من الطبيعي ان تحصل السيارة على أكبر أقراص مكابح أمامية في فئتها قياس 14.9 إنش، ومكابح إلكترونية قياسية في جميع الفئات. وللمزيد من الأداء الأقوى والصلب، يوفر رام حزمة 4×4‏‎ Off-Road ‎الاختيارية، وفئة‎ Rebel ‎التي حصلت على أفضل ‏التجهيزات بعجلات 33 إنش ونظام تعليق مرتفع وقرص تفاضلي قابل للانغلاق.‏

أهم المقالات