April 08, 2021

مراجعة شاملة لسيارة هوندا سيتي 2021 السيدان الأكثر أناقة

يُعدّ الجيل الخامس من هوندا سيتي الجديدة بالكامل 2021 سيارة السيدان الأكثر طولاً وعرضاً في فئتها. وهذا منح هوندا سيتي الجديدة بالكامل وقفة عريضة، ويرتقي بصورتها كسيارة سيدان فاخرة.

إذ ازداد الطول بـ 90 ملم والعرض بـ 60 ملم مع صندوق أمتعة كبير الحجم.

 هوندا سيتي 2021 السيدان

اليوم يصحبنا الزميل ريتشي حنين في جولة بسيارة هوندا سيتي 2021 للتعرف على مواصفات وأداء تلك السيارة الرائدة في فئتها، التي تتميز بتصميم ذكي ومساحة مذهلة مع تجهيزها بمزايا السلامة التي تساعد السائق على التمتع بثقة أعلى على الطرقات.

 هوندا سيتي 2021 السيدان

يعتمد المفهوم الكبير لسيتي 2021 الجديدة بالكامل على “سيارة السيدان الطموحة” التي تمنح الأشخاص الطموحين والساعين إلى ثقة أعلى في الحياة للارتقاء بمستوى حياتهم.

هوندا سيتي 2021 السيدان

وتم تجهيز هوندا سيتي الجديدة بمحرك DOHC مزدوج سعة 1.5 لتر، ينتج قوة 118 حصان، مع ناقل حركة CVT لقيادة أكثر سلاسة وكفاءة مع تصميم بتقنية G Shift.

هوندا سيتي 2021 السيدان

ومن الداخل، تحافظ هوندا سيتي 2021 الجديدة على ميزات الرحابة والراحة، بينما يتألق التصميم برؤية ديناميكية للوحة العدادات بطريقة تجعلها في مستوى رؤية السائق.

هوندا سيتي 2021 السيدان

وتتألق سيتي الجديدة بالكامل بمجموعة من خصائص السلامة مع بنية الهيكل بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة والخاصة بالشركة، والتي تمنع وصول قوة الاصطدام إلى الركاب، وستة وسائد هوائية لحماية الركاب من الاصطدامات من كل الجوانب.

هوندا سيتي 2021 السيدان

بوحي من شفرة كاتانا اليابانية، وهي نوع من السيوف المنحنية التي استخدمها محاربو الساموراي القدماء، تتبع سيتي الجديدة بالكامل استمرارية الأضواء مع خط جانبي حاد يُبرز إطلالتها وطولها الراقيين.

هوندا سيتي 2021 السيدان

يعرض الشبك العلوي في الأمام وجه الجناح الصلب والمميز من هوندا، كما ينقل السيارة إلى مستوى عالٍ من الأناقة والرقي. كذلك، تتمتع فئة EX بأضواء للضباب نوع LED في الأمام، كما توجد في جميع الفئات أضواء للضباب نوع LED في الخلف.

هوندا سيتي 2021 السيدان

تأتي سيتي الجديدة بالكامل مع مكيف هواء يدوي في فئة DX ومع مكيف هواء أوتوماتيكي في فئات LX وأعلى، بالإضافة إلى فتحات لمكيف الهواء في الخلف للمزيد من الراحة.

هوندا سيتي 2021 السيدان

هوندا سيتي 2021 هي سيارة متطوّرة تكنولوجياً تتمتّع بأحدث المزايا التكنولوجية وللاتصال. من بين المزايا التي تتضمنها سيتي 2021 هناك:

هوندا سيتي 2021 السيدان

– شاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصات للنظام الصوتي (فئة LX وأعلى): الآن، تأتي سيتي الجديدة بالكامل مع شاشة بكامل الألوان تعمل باللمس قياس 8 بوصات للنظام الصوتي، التي توفر أحدث تقنيات وصل الأجهزة. تم أيضاً تجهيز واجهتها البيانية بتطبيقي أبل كاربلاي و ويب لينك مما يسمح بتو صيل هاتفكم الذكي.

هوندا سيتي 2021 السيدان

– منفذان USB: تم تزويد سيتي 2021 بمنفذين USB (فئة LX وأعلى) يمكن استخدامهما لوصل الهواتف أو ببساطة لشحن هواتفكم الذكية.

هوندا سيتي 2021 السيدان

– كاميرا خلفية برؤية عريضة: توفر عرضاً من ثلاث زوايا مختلفة – عادية، من الأعلى وعريضة لرؤية أفضل للأشياء الموجودة وراء السيارة عند الانتقال إلى السرعة الخلفية.

هوندا سيتي 2021 السيدان

– مبدّل سرعات على عجلة القيادة: يكمل مبدّل سرعات على عجلة القيادة الإحساس الرياضي والتحكم بناقل الحركة للمزيد من القوة لكبح المحرّك أو التجاوز أو ببساطة لتبديل السرعة. (LX Sport وأعلى).

هوندا سيتي 2021 السيدان

يذكر أن المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزّع الحصري لسيارات هوندا في الإمارات العربية المتحدة، حددت وعد إطلاق سيارة هوندا سيتي 2021 الجديدة كلياً في الإمارات ضمن جناح العلامة التجارية في فعاليّة أوتو فِست 2021 خلال أيام 9-10-11 أبريل.

أهم المقالات