إقرأ المزيد
لكزس ال سي 500- 2020.. رياضية وقيادتها مريحة
شارك   |

نعرفكم اليوم في موقع عالم السيارات إلى إحدى أفخم سيارات العام 2020، وهي لكزس ال سي 500، كوبيه، رياضية لمحبي سيارات الكوبيه بمقصورة فاخرة، وذات قيادة مريحة، بصميم مستوحى من لكزس ال إس إيه.

مصابيح أمامية رئيسية LED ثنائية الشعاع ثلاثية الأضواء

التصميم العصري للمصابيح الأمامية الرئيسية ثلاثية الأضواء بشكل شبه منحرف مقلوب يعطي طابع التقنية المتطوّرة. الأشكال المميّزة تُبرِز الإحساس بالعمق، وتخلق تباينًا مع مصباح DRL (مصباح السير النهاري) طراز LED الذي يشبه رأس سهم ويُشعّ بطريقة مميّزة هي بمثابة توقيع سيارة Lexus.

الجناح الخلفي النشط

الجناح الخلفي النشط القابل للضمّ والمدمج في غطاء صندوق الأمتعة ينفتح تلقائيًا استجابة لسرعات القيادة العالية لتوفير قوة دفع سفلي تعزّز خصائص الحركية الهوائية. ويمكن للسائق أيضًا تشغيل الجناح يدويًا باستعمال مفتاح على لوحة العدادات (مجموعة التجهيزات الرياضية + Sport).

الأداء

المحرّك V8 بالسحب (السفط) الطبيعي يُولّد إحساسًا بالتسريع غير المحدود وقدرة الخرج الجبارة لقيادة تليق بسيارة رياضية فاخرة. كما أن تحسين مكوّنات الدخل والعادم يعزّز أداء القيادة لتحقيق قيادة انفعالية.

نظام مراقبة البقعة غير المرئية

عندما ترصد الرادارات الموجية شبه الملليمترية الموجودة على الصادم الخلفي وجود مركبات في حارات السير المجاورة، لكنها غير مرئية في مرايا الأبواب، يقوم النظام بتفعيل مؤشر تحذير طراز LED في مرآة الباب المعنية لحظة دخول مركبة في هذه البقعة غير المرئية.

مقابض داخلية أنيقة و ملساء

مفهوم جديد و مبدع تم تطويره حصريًا لسيارة LC، حيث يتميز الجزء الداخلي للأبواب بمقابض ذات مدى أقل مزودة بقفل. هذا التصميم الفريد على فئة السيارات هو نتيجة ساعات غير محدودة من عمل حرفيين بارعين.

المقاعد الأمامية لمجموعة التجهيزات الرياضية

لتوفير إسناد ممتاز ضد قوى الجاذبية العرضية التي تتعرّض لها السيارة في ظروف القيادة الرياضية، تُستخدم للمقاعد بنية “رغوية مندمجة” مبتكرة، وقد تم تحسين أداء التثبيت حول منطقة الأكتاف ومسند الظهر، وكُسِيت بمادة ألكانتارا Alcantara في منتصف ظهر المقعد.

 

 


Avatar
Reda Ibrahim

قارن