إقرأ المزيد
فولكس واجن ارتيون 2018 بسعر منافس جدا
شارك   |

وصل طراز فولكس واجن ارتيون الجديد إلى منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط بعد الكشف عنه في معرض دبي الدولي للسيارات 2017، وهو يجمع عناصر السيارة الرياضية والأنيقة والواسعة.

تظهر جرأة التصميم الجديد مع حصول فولكس واجن ارتيون 2018 على سقف ممتد إلى الخلف يشبه تصميم طراز كوبيه مع باب خلفي واسع، وحصول السيارة على قاعدة عجلات طويلة. يسمح هذا الأمر بتوفير حيز ممتاز للأرجل عند السائق ومرونة كبيرة في المقاعد الخلفية، إضافة إلى صندوق أمتعة بسعة تبدأ من 563 إلى 1,557 لتر، واضعا معايير جديدة في فئته.

وتم تزويد فولكس واجن ارتيون بمحرك ذو كفاءة عالية من طراز TSI ينتج قوة تتراوح ما بين 190 حصان الى 280 حصان، ونظام قيادة بالدفع بالعجلات الامامية او بكافة العجلات.

تقنيا، لقد تم تجهيز السيارة بالعديد من انظمة القيادة الجديدة المتطورة التي تظهر للمرة الأولى في طراز فولكس واجن ارتيون وبتكلفة مقبولة، بما في ذلك نظام ملاحة جديد يستخدم بيانات نظام تحديد المواقع، ونظام مراقبة الانعطاف الديناميكي في الأنوار الامامية الجديد الذي يقوم بالتحكم بالأنوار الأمامية لإضاءة المنعطف بشكل مناسب قبل أن يقوم السائق فعليا ببدء الالتفاف.

في سياق متصل، يمكن للعميل طلب العديد من المواصفات الاختيارية، على سبيل المثال:

– أنظمة تحكم رقمية وعدادات رقمية بالكامل قابلة للبرمجة.

– نظام العرض النشط للمعلوماتActive Info Display .

– نظام الترفيه والمعلومات الجديد ديسكفر برو Discover Pro المزود بشاشة  مقاس 9.2 بوصة على زجاج السيارة الامامي مع تحكم يعمل بالحركة .

طراز فولكس واجن ارتيون 2018 الذي طال انتظاره يتم عرضه في السعودية بسعر يبدأ من 134.000 ريال سعودي.

أما نسخة فولكس واجن ارتيون آر لاين R-Line فتتوفر بسعر 198.000 ريال. وبإمكان الشاري اضافة العديد من اللمسات الجمالية الاختيارية بحسب الطلب مثل سقف بانورامي مائل أو سحاب، نظام تكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق (نظام العناية بالهواء والجو الإلكتروني Air Care Climatronic مع حساس لنوعية الهواء ونظام لتنقية الهواء من مسببات الحساسية)، مقاعد امامية مع وظيفة التدليك، ومقود قابل للتدفئة مع مقصورة داخلية مكسوة بجلد النابا بلونين.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية ومتخصص أكاديمي بمواقع التواصل الإجتماعي، يهوى عالم السيارات والمحركات من جهة، ويهتم ايضا بالمواضيع السياسية والإجتماعية والبيئية من جهة اخرى. يعشق الجنون والتهور ويحب الحياة. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com تويتر: @Robertgemayel

سيارات مماثلة
قارن