إقرأ المزيد
تجربة جيب جلادياتور 2020 : تصميم يتحدى كافة العوائق مهما كانت
شارك   |

جرى الكشف سابقا في عام 2018 عن جيب جلادياتور حيث أن  الغاية منه تعزيز الخيارات أمام الزبائن وأيضا إعادة إحياء التسمية ذاتها التي ظهرت في الفترة ما بين 1962-1971، بالطبع لا بد من معرفة القدرات الفعلية التي يتمتع بها جيب جلادياتور 2020 وأفضل طريقة لذلك هي واحدة فقط : تجربة القيادة.

يستعين جيب جلادياتور 2020 بقاعدة العجلات من طراز رانجلر لكن مع إدخال التعديلات من أجل استيعاب زيادة الطول الحاصلة لتوفير سعة لائقة للصندوق الخلفي المكشوف، قد يصفه البعض بأنه مجرد نسخة البيك اب من رانجلر لكن ذلك طبعا لا يعيبه بل هو من أجل تعزيز الخيارات أمام زبائن العلامة وأيضا اجتذاب زبائن جدد.

جيب جلادياتور 2020

من الفوارق بين كلا من جيب جلادياتور 2020 وطراز رانجلر هي اعتماد قواعد هيدروليكية للمحرك وأيضا مبرد أكبر حجما لسائل تبريد المحرك كما جرى تعزيز صلابة قاعدة العجلات وهو الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي عند القيادة على الطرقات الغير معبدة وأيضا اجتياز العوائق بشكل أسهل.

جيب جلادياتور 2020

من ضمن مميزات جيب جلادياتور 2020 هو قابلية نزع الأبواب الجانبية وأيضا الجزء الخارجي من السقف من أجل توفير التهوئة الملائمة للمقصورة، من ضمن الميزات أيضا هي أن الزجاج الأمامي قابل للطي وهو ما يوفر رؤية أفضل كما أنها تمكن من يرغب بممارسة هواية الصيد بإصابة الهدف بدقة أفضل.

جيب جلادياتور 2020

بفضل التحسينات التي تم إدخالها على قاعدة العجلات في جيب جلادياتور 2020 فإن ذلك يساعد أيضا في اجتياز الطرقات الموحلة بكل سهولة، السيارة موضوع التجربة هي من فئة روبيكون والتي يتم تجهيزها قياسيا بإطارات مخصصة للقيادة على الطرقات الوعرة وهو ما يساعد في عدم التعرض أية متاعب على الإطلاق.

جيب جلادياتور 2020

من الميزات التقنية الموجودة في جيب جلادياتور 2020 هي وضعية “Off road plus”، عند اختيار هذه الوضعية تتغير استجابة  كلا من دواسة الوقود ونظام الكبح وأيضا المقود وهو ما يتكفل بإجتياز كافة أنواع الطرقات الصعبة مهما كانت تحتوي على عوائق، الدفعات الإنتاجية المخصصة للشرق الأوسط ستحتوي حصريا على وضعية “Sand mode” والتي طبعا تعني القدرة على اجتياز الرمال لمن يريد القيادة في الصحاري.

جيب جلادياتور 2020

يتوفر جيب جلادياتور 2020 بخيار وحيد من المحركات وهو مكون من 6 إسطوانات بشكل V6 بسعة 3.6 ليتر، ناتج القوة يبلغ 285 حصان فيما أن عزم الدوران لغاية 353 نيوتن متر، يتصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية مكونة من 8 نسب.

يتمتع جيب جلادياتور 2020 بزوايا مميزة للأمام والخلف على حد سواء، زاوية الدخول في الأمام تصل لغاية 44 درجة فيما أن نظيرتها الخلفية لغاية 26 درجة وهو من أحد العوامل التي تمكن الطراز من القيادة على أشد الطرقات وعورة دون عناء يذكر.

جيب جلادياتور 2020

بجانب القدرات المميزة التي يتمتع بها جيب جلادياتور 2020 على الطرقات الوعرة فإن المقصورة هي مريحة تماما، تتميز بالطبع بخيارات متنوعة من التنجيد والتجهيزات التي توفرها شركة موبار، المقاعد الخلفية يمكن توضيبها وفقا لعدة وضعيات كما يوجد في الأسفل حيز مخصص لتأمين الأمتعة حيث يمكن قفله بمفتاح السيارة نفسه من أجل عدم العبث بها.


Mohammed Bulbul

سيارات مماثلة
قارن