May 17, 2021

بالفيديو: شاهدوا إمكانيات وقدرات شيفروليه تاهو بريمير 2021

في حلقة سابقة من تجارب موقع عالم السيارات، قدم لكم الزميل ريتشي نظرة تفصيلية على إمكانيات سيارة شيفروليه تاهو الجديدة لعام 2021، وكانت نسخة الطرقات الوعرة Z71.

أما في هذه التجربة الجديدة، يختبر ريتشي سيارة شيفروليه تاهو الجديدة لعام 2021 طراز بريمير Premier على طرقات المدينة.

شيفروليه تاهو بريمير 2021

لقد حصلت شيفروليه تاهو الجديدة على إعادة تصميم بالكامل، مما جعلها أكبر وأكثر جرأة وأرقى للعام 2021، وهي تتمتّع بالمقصورة الداخلية الأفضل بفئتها مع تقنيات لا تُضاهى.

التصميم الخارجي

شيفروليه تاهو بريمير 2021

قام مصمّمو ’شيفروليه‘ بابتكار مظهر جديد بالكامل لمركبة ’تاهو‘ للعام 2021، وهي تتمتّع بوقفة وأبعاد أضخم وأكثر جرأة.

شيفروليه تاهو بريمير 2021

وهي تجمع أبرز خصائص الهندسة الجديدة للشاحنة كاملة الحجم مع أنظمة جديدة بالكامل مصمَّمة خصّيصاً لتتوافق مع احتياجات وتلبية متطلّبات سائقي وركّاب مركبات الـSUV هذه الأيام.

ويتم تقديم شيفروليه تاهو في أربع فئات بتجهيزات مميّزة (LS، LT، Z71، Premier)

شيفروليه تاهو بريمير 2021

وتتبع ’تاهو‘ لغة تصميم ’شيفروليه‘ الدولية وهي بالتالي تزخر بالقوّة من كل ناحية، فهي مركبة SUV أيقونية تتميّز بكونها أكثر رحابة وقدرة وقوّة من أي وقت مضى، وهي بالتالي أكثر ’تاهو‘ روعة يتم إنتاجها على الإطلاق

المقصورة الداخلية

شيفروليه تاهو بريمير 2021

هناك عبارة شهيرة تقول أن الجوهر هو الأساس، أي أن ما في الداخل هو الأهم. وتوافقاً مع هذا، تأتي ’شيفروليه تاهو‘ لتبرهن صحة هذا الاعتقاد السائد منذ أزمنة طويلة.

فقد تم تصميم مركبة الـSUV الرسمية للحركة والتشويق بكل ما فيها لتمكين خوض المغامرات الشيّقة، بدءً من مواصفاتها الداخلية وصولاً لخصائصها الخارجية، إذ إنها تتمتّع بلمسات تصميمية تم التفكير بها ملياً وتتناغم مع هندسة ذكية تجعل القيادة على الدروب الوعرة مريحة بأكثر قدر ممكن.

شيفروليه تاهو بريمير 2021

مساحة لكل الأصدقاء (حتى لأصحاب القامات الطويلة): من بين أبرز التغييرات التي شهدتها مركبة ’شيفروليه تاهو‘ الجديدة كلّياً هي المساحة التي تم توفيرها في الداخل.

فعندما تنطلق أنت ومرافقيك في المغامرة، سوف تتم استضافتكم جميعاً في المقصورة برحابة مطلقة، خصوصاً وأن صف المقاعد الثالث يوفر الآن مساحة إضافية بمقدار 254 ميليمتراً عن السابق.

شيفروليه تاهو بريمير 2021

أمتعة كافية لعشّاق المغامرات: تتطلّب المغامرات تحميل الكثير من الأمتعة والحاجيات، وبالتالي توافر مساحة كافية لاستيعابها. وهذه بالطبع ليست مشكلة أبداً بالنسبة إلى مركبة الـSUV .

شيفروليه تاهو بريمير 2021

حلول تخزين ذكية: في حال كانت مركبتك مليئة برفاق المغامرة، يمكنك تعزيز المساحة المخصَّصة للأمتعة للحد الأقصى في ’تاهو‘، ضمن هذا الإطار، يمكن تحميل كل الأمتعة دون المساومة على المساحة المتوفرة للركّاب وذلك عبر حمّالة ’شيفروليه‘ للسقف أو حاملة الأمتعة التي تُعلَّق في الخلف.

شيفروليه تاهو بريمير 2021

عدم نسيان الوجبات الخفيفة للاستمتاع بالرحلة أكثر: لا يترك أي مغامر محترف منزله دون أن يحمل معه تشكيلة من الوجبات الخفيفة. والآن أصبحت الخيارات غير محدودة مع ’شيفروليه تاهو‘! فهي تأتي مجهَّزة ببرّاد الكونسول الوسطي الأفضل بفئته، بحيث يتفوّق بذلك على كل ما يتوافر في السوق، وبالتالي يمكن الاستمتاع بالقيادة والتلذّذ بالوجبات الخفيفة في آن.

شيفروليه تاهو بريمير 2021

فلتشعّ الشمس في الداخل: تسمح ’شيفروليه تاهو‘ بعدم تفويت فرصة الاستمتاع بالجمال الطبيعي بشكل مستمر أثناء الرحلة، وذلك بفضل فتحة السقف البانورامية التي تضمّها.

وبالتالي يمكن الاستمتاع بمنظر المطر أو أشعة الشمس، وكذلك المناظر الطبيعية في الصحراء مثلاً أو المعالم المعمارية الجميلة في المدينة، حيث يمكن عيش روعة اللحظات الخارجية أثناء الجلوس في الداخل.

شيفروليه تاهو بريمير 2021

البقاء على اتصال أثناء التنقّل: تمكّن ’شيفروليه تاهو‘ جميع ركّابها من شحن أجهزتهم المختلفة بالكامل دون أي حرج فيما بينهم، إذ إنها تحوي أربعة منافذ USB في الأمام، واثنان لصف المقاعد الثاني واثنان لصف المقاعد الثالث.

المحرك والأداء

ترتكز ’تاهو‘ للعام 2021 على شاسيه جديد بالكامل لترتقي بأدائها العالي إلى مستويات أفضل، بينما تحافظ في الوقت ذاته على كفاءتها الجيدة، وهي تتضمّن العديد من التقنيات الرائدة بفئتها لتعزيز الأداء والحفاظ على الوقود، مثل محرّك V-8 المطوَّر مع ميّزة الإدارة الديناميكية للوقود (Dynamic Fuel Management) وميّزة الإيقاف/التشغيل الأوتوماتيكي.

شيفروليه تاهو بريمير 2021

ويقترن هذا المحرّك مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي متقدّم من 10 سرعات متوفر قياسياً، وتبلغ القوة الحصانية 355 عند 5600 دورة في الدقيقة، وعزم الدوران 519 نيوتن متر.

تقنية لا تُضاهى

شيفروليه تاهو بريمير 2021

تعي ’شيفروليه‘ جيداً أن السلامة أولوية بالنسبة إلى العائلات والمغامرين على حد سواء، وبالتالي تم تضمين ’شيفروليه تاهو‘ للعام 2021 أكثر من 25 ميّزة للسلامة والرؤية، بما في ذلك:

– كاميرا رؤية بنطاق 360 درجة مع 9 مشاهد، شاملة كاميرا مرآة الرؤية الخلفية

– أكبر شاشة للنظام المعلوماتي الترفيهي

– OnStar + اتصال 4G LTE WiFi Hotspot

– نظام ترفيه خلفي هو الأفضل بفئته مع حجم شاشة هي الأفضل بفئتها أيضاً

الخصائص القياسية لفئة بريمير Premier

شيفروليه تاهو بريمير 2021

– شبك أمامي معبّر من الكروم الكامل مع شعار ذهبي

– عجلات قياس 22 بوصة

– عتبات مساعدة كهربائية مع إنارة

– فتحة سقف بانورامية

– نظام ترفيهي للمقاعد الخلفية

– تحكّم مغناطيسي بالركوب

أهم المقالات