January 05, 2021

أوبل كروس لاند 2020.. تصميم رياضي عصري وسعر مناسب

بفضل تصميمها الرياضي العصري متعدد الاستخدامات والابتكارات الرائدة التي توفرها، تُعد سيارة أوبل كروس لاند إكس الخيار الأمثل للعملاء من أصحاب أسلوب الحياة المنشغل مهنياً واجتماعياً.

يخبرنا الزميل ريتشي من خلال مراجعة سيارة أوبل كروس لاند إكس، الكثير من التفاصيل، للتعرف عن قرب عن مميزات الكروس أوفر الجديدة من أوبل والتي تبدأ أسعارها من 69.900 درهم إماراتي.

أوبل كروس لاند إكس

وبفضل نظام المعلومات والترفيه المتطور ضمنها، تتيح السيارة للعملاء إمكانية كتابة الرسائل وإجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى والوصول إلى الخرائط واستخدام هواتفهم المحمولة وفق تجربة لاسلكية بالكامل.

أوبل كروس لاند إكس

توفر كروس لاند شاشة عرض أمامية تمكنكم من الاطلاع على المعلومات الرئيسية، مثل سرعة السيارة وحدود السرعة المسموحة والتوجيهات الملاحية، مع ضمان بقاء تركيزكم كاملاً على الطريق لضمان سلامتكم. كما تقوم السيارة بإرسال تنبيهات في حال عدم انتباه السائق إلى أي من المعطيات الهامة.

أوبل كروس لاند إكس

وبالإضافة لذلك، تضمن أوبل كروس لاند إكس أعلى مستويات الراحة بفضل المقاعد الأمامية الحاصلة على شهادة الجودة من حملة تعزيز صحة الظهر (AGR).

أوبل كروس لاند إكس

وتتيح المقاعد 16 خيار تعديل مختلفاً للمساعدة في تفادي آلام الظهر خلال الرحلات الطويلة، وهي إحدى الميزات الفاخرة التي تجعل من التصاميم الداخلية للسيارة علامة معيارية نموذجية بالنسبة لهذه الفئة.

أوبل كروس لاند إكس

وبجانب ذلك، تتفرد كروس لاند إكس بمساحة داخلية فسيحة، مع مجموعة واسعة من إكسسوارات علامة أوبل المتميزة التي تضمن للعملاء القدرة على تكييف هذه المساحة لتلائم مختلف احتياجاتهم، بما يشمل:

أوبل كروس لاند إكس

حامل الأجهزة اللوحية فليكس كونيكت: يتيح تعديل وضعية الشاشة بصورة جانبية لمشاهدة الأفلام أو إجراء مكالمات الفيديو، أو تثبيتها بشكل مستقيم لقراءة النصوص.

درجات جانبية مضادة للانزلاق تضيف لمسات من الأناقة والمتانة على تصميم السيارة، وتوفر ميزات عملية مفيدة. كما تتميز الدرجات بسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ وأشرطة مطاطية مضادة للانزلاق، بما يضمن تحميل وتفريغ الأغراض من سطح السيارة بكل سهولة وأمان، ويمنح وصولاً سهلاً إلى داخل السيارة.

وصلة مقطورة: قطعة صلبة وقابلة للإزالة لجرّ المقطورة، تلائم الأنشطة والرحلات الخارجية.

شبك معدني لمساحة التخزين: يضمن سلامة الحيوانات الأليفة وعدم اتساخ المقاعد.

أوبل كروس لاند إكس

وكانت شركة الفهيم للسيارات – أوبل، إحدى شركات مجموعة الفهيم، قد كشفت مؤخراً عن سيارة أوبل كروس لاند إكس ضمن تشكيلتها المتميزة من سيارات السيدان الحديثة والسيارات الرياضية مُتعددة الأغراض والسيارات ذات الهياكل خفيفة الوزن، وذلك ضمن صالة العرض الجديدة كلياً التابعة للعلامة والواقعة على شارع الشيخ زايد.

أوبل كروس لاند إكس

أوبل كروس لاند إكس

أهم المقالات