إقرأ المزيد
Vantage GT3 أستون مارتن تجدد انتصاراتها في سلسلة Le Mans
شارك   |

بعد موسم قوي لأول مرة لـ Vantage GT3 المصممة من قبل أستون مارتن في اليابان، والتي فازت به بانتصاري Super Taikyu، حققت الانتصار في الجولة الافتتاحية لسلسة Le Mans الآسيوية في شنغهاي بنوفمبر الماضي.

في هذا العام ينضم إلى الفريق حامل بطولة GTE لبطولة التحمل العالمية WEC نيكي ثيم، الذي يقود سيارته إلى جانب تومونوبو فوجي الحائز على جائزة Super GT بسباق الفئة الثانية، ويعود للموسم الثاني مع أستون مارتن.

وقال ثيم: “اليابان هو أحد الأماكن المفضلة لدي للسباق، ولقد فزنا بجولة WEC في فوجي العام الماضي، ولكن العديد من اللفات تمثل تحدياً خطيراً للسائقين، تبقى اليابان أفضل مكان زرناه”.

أضاف ثيم قائلاً: “أن تكون قادراً على القتال على اللقب في واحدة من أكثر سلاسل GT تنافسيةً في العالم مع أستون مارتن هو شرف وفرصة عظيمة، وقد أثبتت Vantage GT3 مدى سرعتها في كل مكان العام الماضي، وأعتقد مع هذا الفريق لدينا فرصة كبيرة للمنافسة”.

وقال رئيس أستون مارتن ريسينغ ديفيد كينج: “لقد جمع شريكنا PACIFIC D’station Racing حزمةً واعدةً للغاية أتوقع أن أكون قادراً على التنافس في صدارة فئة GT300 في اليابان، حيث يعد سوق Vantage GT3 سوقاً مهماً للغاية يجب اختراقه، مع استمرار توسع فريق عملائنا في كافة أنحاء العالم، وأتوقع أن يساعدنا النجاح في اليابان على الاستفادة من الاهتمام الذي نراه بالفعل في المنطقة”.

ومن الجدير بالذكر القول أن الجولة الأولى من بطولة Super GT ستقام في مدينة أوكاياما يومي 11 و12 أبريل 2020.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن