إقرأ المزيد
يونيكات TGS : المنزل الفخم المتنقل
شارك   |
يونيكات TGS

شركة يونيكات تبدع في تحويل الشاحنات الثقيلة إلى منزل متنقل يحتوي على كافة مستلزمات قضاء بعضا من الوقت خارج إزعاج المدينة وأيضا التمتع بقسط من الراحة بعد قضاء أسبوع من العمل الشاق، يونيكات TGS تثبت مجدد مدى قدرة الشركة على الإبداع.

تستعين يونيكات TGS بإحدى شاحنات مان وتحديدا طراز TGS 6*6 كقاعدة لها، الغاية من ذلك هي توفير القدرة على نقل من يرغب بقضاء عطلة مميزة في أي مكان يرغب بالتوجه إليه حيث أن الشاحنة تندفع بالعجلات الستة بالكامل.

يونيكات TGS

من ضمن مميزات يونيكات TGS أنها تحتوي على خزان لوقود الديزل بسعة 800 ليتر وهو ما يمكن السير لمسافة 2000 كم قبل الحاجة للتزود بالوقود مجددا، تبلغ قوة محرك الشاحنة 540 حصان وبالطبع تتمتع بعزم هائل يتيح تحريكها بكل سهولة وسلاسة.

يونيكات TGS

جرى استغلال المساحة الخلفية في يونيكات TGS بأفضل طريقة ممكنة، تبرز غرفة الجلوس التي تتسع 6 أشخاص كما توجد منضدة قابلة للطي، يوجد كذلك مطبخ صغير من أجل إعداد الوجبات الخفيفة وبالطبع غاز صغير من أجل التسخين كما توجد كذلك ثلاجة لحفظ الأطعمة الباردة.

يونيكات TGS

من ضمن التجهيزات التي يمكن طلبها في يونيكات TGS هي لاقط للأقمار الصناعية من أجل مشاهدة القنوات التلفزيونية كما يوجد نظام كهربائي، يوجد أيضا خطاف للسحب من الأمام والخلف من أجل عدم الإنغراز وكذلك يمكن التحكم بمستوى الهواء في الإطارات من جهة السائق من أجل المزيد من الحماية.

تتضمن التجهيزات في يونيكات TGS حمام صغير من أجل الإستراحة وأيضا إمكانية التمتع بحمام منعش في حال دعت الحاجة لذلك، توجد فتحة في الأسفل من أجل تصريف الماء المتسخ والتي يجب بالطبع تفريغها وإلا حدثت مواقف محرجة.

يونيكات TGS

يوجد في أعلى السقف في يونيكات TGS ألواح شمسية وذلك من أجل تزويد المقطورة بالكهرباء وتشغيل كافة التجهيزات الموجودة والتمتع بقضاء بعض الوقت، يوجد أيضا باب جانبي للمساعدة على الصعود للجهة الخلفية من المنزل التنقل المميز للغاية.

يونيكات TGS

الجدير بالذكر أن يونيكات TGS موضوع المقال قام أحد الزبائن من منجوليا بطلب كافة التجهيزات المذكورة من أجل تلبية طلبه بتوفر منزل متنقل، تبلغ عادة تكلفة المنازل التنقلة الفارهة المماثلة مبالغ كبيرة من المال إلا أنه يمكن التوفير من خلال شراء سيارات قديمة أو حتى سيارات الإسعاف التي خرجت من الخدمة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن