July 28, 2020

هيونداي سوناتا 2021.. سيدان أنيقة بترقيات حديثة

كشف شركة هيونداي عن سيارة سوناتا 2021، والتي ستطرح للبيع للتجار في جميع أنحاء البلاد الشهر المقبل، مع بعض التحديثات.

هيونداي سوناتا 2021

مع ذلك، لا تبحث عن أي شيء رئيسي، لأن الأمر ليس كذلك. لا يوجد سوى عدد قليل من التحديثات، مثل مجموعة عجلات 19 بوصة. كما تتميز سيارة السيدان متوسطة الحجم هذه،  بنظام تحذير خروج آمن في درجات SEL و SEL Plus و Limited، وهو نظام يحذر السائق من حركة المرور القادمة عند الركن الموازي باستخدام أجهزة استشعار الرادار ذات النقطة العمياء.

هيونداي سوناتا 2021

وقال مدير تخطيط المنتجات في الشركة، سكوت مارغاسون، مبررًا المستجدات: “إن العجلات والإطارات مقاس 19 بوصة تجعل مظهر السيارة جميلًا، وأداءها أفضل”. هيونداي سوناتا 2021

وتابع:” بعد الاستماع إلى مشتريي سوناتا الأوائل لعام 2020، تمكنا بسرعة من إضافة تعديل ارتفاع الطاقة لمقعد الراكب على الطراز المحدود. بالإضافة إلى ذلك، أضفنا عبر مجموعة الإنذار، الخروج الآمن، الذي يمنح السائق مجموعة ثانية من العيون لإعلامهم إذا كان من الآمن فتح الأبواب على جانب السائق من السيارة عندما تكون في أحد شوارع المدينة المزدحمة “.

هيونداي سوناتا 2021

من الخارج، تتميز سوناتا بجيلها الأحدث بشبك أمامي ذي تصميم حديث، وفتحات متوالية الانحدار مع عناصر مميزة للإضاءة الأمامية، إضافة إلى خلفية جديدة تماماً.

هيونداي سوناتا 2021

وتُحيط خطوط الكروم الزخرفية بمصابيح الإضاءة النهارية ذات المظهر العصري، الذي يكمّله التصميم الجديد للعجلات. وتأتي سوناتا الجديدة كلياً مبنية على قاعدة مركبات الجيل الثالث الجديدة من هيونداي التي جرى تصميمها لتحقيق أسلوب قيادة جديد تماماً.

هيونداي سوناتا 2021

تتميز سوناتا 2021  بمجموعة متنوعة من الميزات الأخرى، تشمل شحن الهواتف الذكية اللاسلكية، فتحة سقف بانورامية، فرامل انتظار كهربائية، مقاعد أمامية مدفأة ومهواة، نظام معلومات ترفيهية 10.25 بوصة، أقراص رقمية 12.3 بوصة ، sat-nav ، تكامل الهاتف الذكي، Blue Link والمفتاح الرقمي.

هيونداي سوناتا 2021

لا يزال بإمكان العملاء الاختيار من بين محركات البنزين 2.5 MPI و 1.6 T-GDI، والتي يتم ربطها بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وتعمل على إنتاج 191 حصانًا عند 6100 دورة في الدقيقة و 181 رطلًا (245 نيوتن متر) من عزم الدوران عند 4000 دورة في الدقيقة.

أهم المقالات