October 10, 2020

هوندا ريدج لاين 2021.. تصميم أكثر جرأة لمنتصف العمر

عندما وصلت هوندا ريدج لاين لجيلها الثاني في عام 2017، فإن واجهتها الأمامية الناعمة التي تشبه الكروس أوفر أوقفت بعض المشترين المحتملين للشاحنات.

وذلك على الرغم من تصميمها الداخلي المريح وميزاتها الذكية، مثل، صندوق السيارة، وتوجيه عزم الدوران المتاح في جميع الشاحنات المنافسة.

سيكون لدى النقاد القليل من الحديث عندما يتعلق الأمر بهوندا ريدج لاين 2021، نظراً لتحديث منتصف العمر الذي يضيف واجهة أمامية مربعة.

وعلى غير المعتاد بالنسبة لعملية  فيس لفت، تحصل ريدج لاين على صفائح معدنية جديدة تماماً قبل العمود A.

هوندا ريدج لاين 2021

لقد ولت الواجهة الأمامية المائلة للشاحنة المنتهية ولايتها، واستبدلت بمجموعة من المصدات ذات المظهر الأكثر صلابة، وغطاء محرك أعلى يرفع الواجهة الأمامية قليلاً. وسوف تساعد الشبكة الأمامية المستقيمة على جعل ريدج لاين الجديدة تبدو شاحنة أكثر قوة.

هوندا ريدج لاين 2021

أعاد المصممون أيضاً تشكيل غطاء المصد الأمامي بزوايا أكثر تحديداً، مضيفين ستائر هوائية ملساء في الواجهة الأمامية لمساعدة الشاحنة على التحكم بالهواء بشكل أفضل قليلاً.

هوندا ريدج لاين 2021

بصرف النظر عن الواجهة الأمامية الأطول، فإن المظهر الجانبي لا يتغير كثيرًا. كما أن خط ريدج لاين 2021 متطابق تقريباً من الخلف أيضاً، مع أن المصد يحصل على شقين وفتحتين عوادم.

وتشير أبحاث السوق التي أجرتها هوندا إلى أن مالكي الشاحنات يحبون امتلاك أنابيب عادم مكشوفة، لذلك اختفى العادم عند الخروج.

هوندا ريدج لاين 2021

التغييرات الداخلية دقيقة أيضًا، مع أحدث نظام معلومات ترفيهي من هوندا، وخيوط جديدة بلون التباين على جميع الديكورات.

لمزيد من تحديثات ريدج لاين 2021، أدخلت هوندا حزم تصميم جديدة لتطوير الأداء، مدرجة ضمن أربعة خيارات لما بعد الإنتاج للشاحنة الصغيرة.

هوندا ريدج لاين 2021

تشتمل حزمة HPD على شبكة أمامية جديدة بنسيج V عريض، ومجموعة فريدة من الشارات والشارات وعجلات Sonoran Bronze الرائعة.

كما تتضمن حزمة HPD امتدادات أقواس العجلات ذات حواف مشطوفة، مما يساعد فتحات العجلات المستديرة على أن تبدو أكثر زوايا وشاحنات.

أما بقية الحزم الثلاثة الأخرى، ستطلق لما بعد الإنتاج تحت اسم Utility، وFunction، وFunction+. وستتوفر جميع الحزم الأربع في أي طراز ريدج لاين

هوندا ريدج لاين 2021

تحافظ ريدج لاين الجديدة على صندوق السيارة السابق، والمقعد الخلفي الذي يمكن طيه لأعلى ولأسفل على شكل بضائع مختلفة الشكل، ومساحة ركاب رائدة في فئتها مع حجرات تخزين داخلية ضخمة.

هوندا ريدج لاين 2021

يجب أن تكون الراحة وقدرة القيادة على الطرقات الوعرة في Ridgeline دون تغيير بالنسبة للطراز المحسن. ما يعني أنه من المحتمل أن نتوقع أن تسير بسلاسة على الطريق السريع، وأن تتعامل مع الطرقات المحفوفة بالمفاجأت مع الثقة بالنفس (لا سيما مع نظام الدفع الرباعي الاختياري).

لم يتم الكشف عن الأسعار بعد، ومن المفترض أن تصل هوندا  ريدج لاين 2021  إلى السوق في أوائل العام المقبل.

هوندا ريدج لاين 2021

أهم المقالات