March 08, 2020

هكذا ستبدو سيارة فيراري 812 جي تي إس سبايدر وهذه مواصفاتها

كيف يمكن لفيراري 812 Superfast أن تتحسن؟ قد يتم إنتاج نسخة قابلة للتحويل تسمى فيراري 812 جي تي إس. يتميز طراز Spider من سلسلة الإنتاج هذا بمحرك V12 يستنشق بشكل طبيعي، بسعة 6.5 ليتر.

يعمل المحرك على دوران يصل إلى 8500 في الدقيقة، وينتج 789 حصاناً، مع عزم دوران يبلغ 530 رطلاً.

 

فيراري

سوف تصل إلى 100 كلم في الساعة في أقل من 3 ثوان، و200 كلم في الساعة بغضون 8.3 ثانية، لتصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 355 كلم في الساعة. وأفضل جزء هو أنك ستتمكن من سماع صوت المحرك المميز بوضوح أكبر مع سحب السقف للخلف.

لم تعلن شركة فيراري عن سعر سيارة  812 جي تي إس على الرغم من أن موقع CarBuzz يتوقع أن يكون سعرها أكثر من Superfast التي تبدأ من 363730 دولاراً.

فيراري

تتيح فيراري للعملاء الاختيار من بين سبعة ألوان صلبة، وتسعة ألوان معدنية، و10 ألوان تاريخية، وثلاثة ألوان خاصة، سيكون اللون الأحمر هو الخيار الأكثر رغبةً.

في حال اللون الأسود تم الجمع بين المظهر الخارجي الداكن مع الفرامل باللون الأسود، وأنابيب العادم من السيراميك الأسود، ومقاعد دايتونا ريسينغ كاربون دلو من الجلد الفخم، ومقياس سرعة الدوران الأسود، والسجاد الأسود.

أما اللون الأصفر، فيمكن ملاحظة لون المكابح الصفراء، مع المكونات الخارجية من ألياف الكربون، وأنابيب العادم من السيراميك الأسود، ومقاعد Monocoque Carbon Racing من جلد نيرو، ولمسة صغيرة من اللون على مقياس سرعة الدوران الأصفر.

فيراريتفتقد السيارة بعض الخيارات مثل تطريز المقاعد ومكونات محددة من ألياف الكربون، لكن يفترض أن يتمكن المشتري من إضافة خيارات أكثر تفضيلاً عند طلب سيارته.

أهم المقالات