إقرأ المزيد
هامر H1 كلاسيك للبيع
شارك   |
هامر H1 كلاسيك

لا تزال طرازات H1 من هامر تحظى بشعبية حيث أنه بمجرد الإعلان عن إحدى هذه الطرازات للبيع يتهافت عليها من يريد التمتع بقدرات مميزة على العبور مهما كانت صعوبة الطريق، توجد هامر H1 كلاسيك للبيع لمن يريد التميز عن البقية.

تم انتاج هامر H1 كلاسيك في الفترة ما بين 1992 – 2006 لكن بأعداد قليلة جدا حيث أنها كانت من السيارات التي تستهدف شريحة الأثرياء من الزبائن وكانت تسوق بأسعار مرتفعة، تم التصنيع من قبل شركة AM general وتمكنت من الإحتفاظ بحقوق تصنيع طراز H1 حتى بعد شراء علامة هامر من قبل جنرال موتورز عام 1999.

هامر H1 كلاسيك

توفرت هامر H1 كلاسيك بـ4 فئات على صعيد الهيكل الخارجي وهي بيك اب بكابينة واحدة أو كابينة مزدوجة بسقف صلب أو قماشي أو الخيار الأعلى سعرا وهو ألفا الذي يتميز بأن الصندوق الخلفي مغطى بالكامل وهو ما يعطيه طابعا شبيها بسيارات الدفع الرباعي.

هامر H1 كلاسيك

هامر H1 كلاسيك موضوع المقال يعود انتاجها لعام 1995 وهي من فئة الكابينة المنفردة كما أنها تتزين باللون الأبيض، يمكن ملاحظة وجود قضبان الحماية على الجهة الأمامية في السيارة لكنها بتصميم معدل وفقا لرغبة مالكها.

هامر H1 كلاسيك

تتضمن الزوائد في هامر H1 كلاسيك وجود سكة تثبيت الأمتعة على السقف بجانب وجود كشافات ليد من أجل توفير الإنارة الكافية، يحتوي البيك اب على عجلات سوادء اللون بقياس 20 بوصة وهو ما يوفر لها مظهرا مميزا ومغلفة بإطارات تساعد على اجتياز الطرقات الصعبة.

هامر H1 كلاسيك

هامر H1 كلاسيك

مقصورة هامر H1 كلاسيك تبرز من خلال اللون البيج الذي يغطي كلا لوحة القيادة الوسطية والعلوية فيما أن المقاعد هي باللون الأسود، من ضمن ما يبرز المقصورة هو الحيز الضخم الذي يفصل بين المقاعد حيث يمكن لشركات التعديل استغلاله بالطريقة الأمثل وفقا لرغبة الزبون كما يمكن ملاحظة وجود الديكور الخشبي في عدة أنحاء.

هامر H1 كلاسيك

لم يتم تحديد المحرك المتوفر في هامر H1 كلاسيك لكن الجدير بالذكر أن هذا الطراز توفر بـ4 خيارات من المحركات وهي V8 بسعة 6.2 أو 6.5 ليتر والخيار الأقوى 6.5 مع تيربو وتعمل بالديزل فيما أن خيار البنزين الوحيد هو بسعة 5.7 ليتر وهو ما كان كفيلا بتحريك هذه المركبة الأكثر شراسة وكذلك الأكثر شراهة في استهلاك الوقود.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن