November 12, 2018

نادي مالكي سيارات فيراري في الإمارات يحتفل بـمرور 10 سنوات على تأسيسه

احتفل نادي مالكي سيارات فيراري في الإمارات (FOC UAE)، وهو أول نادي معترف به رسمياً في الشرق الأوسط لمالكي سيارات فيراري، بالذكرى العاشرة لتأسيسه في دبي في فندق أرماني في برج خليفة.

نادي مالكي سيارات فيراري في الإمارات العربية المتحدة: تأسس هذا النادي في دولة الإمارات العربية المتحدة في مارس 2008  كأول نادٍ لمالكي سيارات فيراري في منطقة الشرق الأوسط، يتألف النادي حالياً من أكثر من 160 عضواً من مالكي سيارات فيراري الذين يمتلكون تشكيلة واسعة من موديلات الحصان الثائر Prancing Horse ابتداءا من  موديلات 308 و 348 و F40 و F355 بالإضافة إلى Testarossas التي اشتهرت في التسعينيات، وصولا إلى 488s و812 سوبر فاست و GTC4 لوسو و بورتوفينو، يأتي أعضاء النادي من السادة والسيدات من أكثر من 40 جنسية مختلفة بما يعكس التركيبة السكانية العالمية والمتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

نادي مالكي سيارات فيراري

صرّح السيد كلينت م. ويلفريد، رئيس نادي مالكي سيارات فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة “من المدهش أن نرى كيف وصلنا إلى هذا الحد حيث بدأنا بمجموعة قليلة من الأشخاص أرادوا مشاركة شغفهم المتبادل أي شغف القيادة من أجل التميز في القيادة ومن أجل سيارات فيراري. اليوم نحن نفخر بأننا أحد أكثر الأندية تنظيما وتماسكا، وإن إكمال عقد من الزمن على تأسيسنا هو مجرد البداية”.

وقد أحضر أعضاء نادي مالكي سيارات فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من أحدث موديلات سيارات فيراري جنبا إلى جنب مع بعض الموديلات القديمة الرائعة التي تحمل علامة الحصان الشهيرة في عرض مذهل لتشكيلة استثنائية من سيارات فيراري خارج برج خليفة لتأكيد على أن الشغف بطرازات الحصان الثائر مستمر دائما.

الجدير بالذكر أن الإحتفال بالذكرى العاشرة لتأسيس نادي مالكي سيارات فيراري في دولة الإمارات العربية المتحدة قد أقيم بالتعاون مع شركة فيراري في الشرق الأوسط والهند، وشركة الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات  فيراري في الإمارات بجانب علامات السيارات الفارهة على غرار لينكون وفورد وجاكوار ولاند روفر ومازيراتي وأيضا شاحنات فورد.

 

أهم المقالات