إقرأ المزيد
نظرة عن قرب على سيارة فيراري 488 تشالنج إيفو
شارك   |

وصلت الحماسة قمتها بين عشاق علامة الحصان الجامح، بعد الإعلان عن انطلاق نادي تحدي فيراري الذي يتم تنظيمه من قبل فيراري الشرق الأوسط لأول مرة في المنطقة.

بعد مرور ثلاث أعوام على انطلاق مفهوم النادي في أوروبا، يأتي إلى الشرق الأوسط ليأخذ عشاق فيراري نحو عالم مفعم بالتشويق، يتيح لهم فرصةً حصريةً لقيادة سياراتهم في إحدى أفضل حلبات السباق بالمنطقة.

سيتواجد في هذه التجارب كل من أصحاب سيارات فيراري من طراز 488 تشالنج إيفو، و488 تشالنج لتتاح لهم الفرص للحصول على الإثارة على حلبات السباق، ويرتقوا بمهاراتهم، كي يصبحوا بعدها سائقين مؤهلين من أجل المشاركة بتحدي فيراري.

لقد تم تصميم النادي كي يتناسب مع السائقين الراغبين بتحدي المحترفين، ويمنحهم الفرصة لتنمية مهاراتهم، والاستمتاع بمشاهدة السيارات وسماع صوت محركاتها عندما تصل سرعتها إلى قرابة 300 كيلو متر بالساعة.

ستخضع تلك التجارب، لإشراف مدربي فيراري ممن سيأتون إلى حلبات السباق، من أجل مراقبة السائقين الذين سيحصلون على فرصةً ليطوروا مهاراتهم ضمن أجواء آمنة، تضمن لهم الحصول على الخبرات والمعلومات، وتتيح لهم المسابقة مع الزمن، ومقارنة النتائج المحققة من قبلهم مع نتائج المنافسين.

خمسة أنشطة سيضمها نادي تحدي فيراري بموسمه الأول، تقدم للمشاركين ما لا يقل عن 8 ساعات من قيادات السيارات على الحلبات، بالإضافة إلى جلسات الإرشاد، والتوجيه، والدعم الفني للسيارات. كما تمنحهم فرصة المشاركة بفعاليات الضيافة، وتجارب الحلبات ضمن عروض باسيوني فيراري.

سينطلق موسم 2020/2021 في شهر أكتوبر 2020، على حلبة البحرين الدولية. وفي شهر نوفمبر سيتم التوجه نحو حلبة مرسى ياس.

بعد ذلك نحو مدينة الكويت لرياضة المحركات في ديسمبر، ثم إلى دبي أوتودروم بفبراير 2021، قبل العود مرةً أخرى لختام فعاليات الموسم في حلب مرسى ياس بمارس العام القادم.


Avatar
Firas Ashram
مهندس ميكاترونيكس (روبوتات) موظف في شركة هندسية وفي جمعية خيرية مختصة بالطب والصحة أعمل في مجال إنشاء المحتوی والتدوين علی عدة مواقع عربية منذ 5 أعوام، حاصل على شهادة (أساسيات التسويق الرقمي) من برنامج مهارات جوجل، متطوع في الموسوعة الحرة ويكيبيديا

قارن