إقرأ المزيد
ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية : كروس أوفر تتمتع بخطوط تصميم جريئة
شارك   |
ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية

ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية هي إحدى خطوات ميتسوبيشي التي تؤكد سعيها للعودة مجددا إلى مكانتها في مجال صناعة السيارات لكن مع التركيز على فئة الكروس أوفر.

كانت ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية حاضرة ضمن منصة عرض ميتسوبيشي في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 وهو ما ساهم في اجتذاب أكبر نسبة ممكنة من الحضور من أجل معرفة المزيد من التفاصيل.

ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية

تترجم سيارة إي-إيفوليوشن الإختبارية رغبة ميتسوبيشي في التحول لفئة طرازات الكروس أوفر علما أنه سبق أن برز ذلك من خلال تحويل طراز إيكليبس من فئة الكوبيه إلى ذات الفئة وهو الأمر الذي أثار امتعاض البعض.

تتمتع الجهة الأمامية من السيارة بتصميم مميز، السبب في ذلك يعود إلى المصابيح الأمامية الرفيعة والعاملة بتقنية ليد، بجانب ذلك فإن الجهة العلوية من شبكة التهوئة مغطاة بالزجاج.

ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية

تتميز شبكة التهوئة بوجود الخطوط المائلة في الوسط والمحاطة بالكروم ويمكن ملاحظة وجود الفتحات الكبيرة على الجوانب مما يساعد في تعزيز الطابع الشرس.

الجهة الجانبية بدورها لا تقل شأنا ويبرز ذلك من خلال الخطوط والإنحناءات التي تزين الجوانب كما تبرز الأبواب التي تفتح بشكل متعاكس على غرار طراز مازدا RX-8.

ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية

عند النظر للجهة الجانبية يمكن ملاحظة وجود الكاميرات المثبتة مكان المرايا التقليدية والتي تنقل الصورة داخل المقصورة بكل وضوح مما يساعد في الرؤية بشكل أفضل.

أبرز ما يميز الجهة الخلفية من السيارة المصابيح الرفيعة بشكل حرف Y التي تساعد في إضفاء المزيد من التميز بجانب وجود التجويف في وسط الجهة الخلفية والفتحات على أطراف الصادم الخلفي.

ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية

تحتوي ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية على محرك كهربائي وهو ما قامت شركة ميتسوبيشي بالإكتفاء بالتصريح عنه ولم تقم بذكر أي تفاصيل عن أرقام الأداء أو حتى فترة الشحن لكن حتما سيتمتع المحرك الكهربائي بالقدر الكافي من القوة بما يليق بسيارة تحمل إسم إيفوليوشن.

ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية

مقصورة ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن بدورها تتمتع بطابع مستقبلي ويبرز ذلك من خلال الشاشة الكبيرة التي تمتد على عرض لوحة القيادة الأفقية والتي تعرض كلا من السرعة ومحتوى شاشة نظام المعلومات.

ميتسوبيشي إي-إيفوليوشن الإختبارية

لوحة القيادة أيضا لا تقل تميزا حيث يوجد شاشة صغيرة تقوم بعرض حرارة الهواء في نظام التكييف ويمكن التحكم به عن طريق اللمس المباشر كما يبرز مقبض علبة التروس الذي يكفي لمسه لإختيار الوظيفة المرغوبة.


Avatar
Mohammed Bulbul

قارن